"مهرجان عمّان للقهوة ٢٠١٩" لأول مرة في الأردن

"مهرجان عمّان للقهوة ٢٠١٩" لأول مرة في الأردن
2019-03-06
حنين العبداللات

سما الاردن | أعلنت شركة أكتيڤيت التسويقية عن تنظيم  "مهرجان عمّان للقهوة ٢٠١٩"  لعشاق القهوة وكل ما يتعلق بها لأول مرة في الأردن في جاليري رأس العين-الهنجر بتاريخ ١٢-١٤ حزيران ٢٠١٩ ليكون بذلك المهرجان الأول من نوعه في المملكة الأردنية الهاشمية.

وسيكون المهرجان جامعًا للعديد من شركات القهوة والمقاهي والمحلات المتخصصة ببيع القهوة وكل ما يتعلق بالمشروب الاول في الاردن  لثلاثة أيّام متواصلة ضمن أجواء فنية وترفيهية منوعة ومناسبة لكافة الفئات العمرية والاهتمامات المختلفة.

وسيقوم المهرجان بخدمة المجتمع المحلي من خلال فتح باب المشاركة المجانية لأصحاب المشاريع المنزلية المتعلقة بالقهوة.

ومن ضمن الفعاليات المميزة التي ستتواجد بمهرجان عمّان للقهوة ٢٠١٩: مسابقة الآيروبريس العالمية لتحضير القهوة والتي تُقام لأول مرة في الأردن وسيقوم الفائز بها بتمثيل المملكة الأردنية الهاشمية بالتصفيات العالمية، ومسابقة الرسم على القهوة "تحدي عمّان لاتيه آرت" للرسم الفني على القهوة.

وسيصمم منظمو المهرجان جلسات خارجية متنوعة تعكس الأصول المختلفة للقهوة التي تُعد جزءا لا يتجزء من حضاراتنا الإنسانية وموروثنا الثقافي؛ فسيجد الزوار جلسة "تقهوى" البدوية وبجانبها جلسة "شيش بيش" للعب الطاولة والزهر ترافقها فعاليات ترفيهية متنوعة خلال أيام المهرجان.

ومن الجدير بالذكر أنَّه من المتوقع أن يكون مهرجان عمّان للقهوة ٢٠١٩ واحدًا من أهم المهرجانات الأردنية والعربية في موسم الصيف القادم خاصةً بعد ردود الأفعال الإيجابية الهائلة التي تزامنت مع إطلاق الحسابات الرسمية للحدث على منصات التواصل الإجتماعي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء