من عجلون، ارادة يواصل استقطابه النوعي بوتيرة متسارعة قبيل مؤتمره التأسيسي

من عجلون، ارادة يواصل استقطابه النوعي بوتيرة متسارعة قبيل مؤتمره التأسيسي
2023-01-01
ن.ب

سما الاردن | التقى حزب ارادة تحت التأسيس عددا كبيرا من القيادات الشبابيه والناشطين والعاملين والمتقاعدين في محافظة عجلون وذلك في ديوان العضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية الجنيد السابق فخري المومني . 

واستهل الحديث المؤسس في إرادة فخري المومني وقال اننا اليوم امام مرحله جديدة وهي الحياة الحزبيه والتي جائت بقانون توشح بالأرادة الملكيه الساميه وهذا القانون اتاح لنا التحزب دون اي مخاوف او هواجس كما كان الحال في السابق واشاد المومني بحزب ارادة وانه لم يختاره عبثا بل لانه لمس فيه حزب ديمقراطي برامجي وهذا ما نحتاج اليه في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها لاننا نؤمن ان رفعة الوطن والمواطن لن تكون الا من خلال الحكومات الحزبيه البرامجية . 

وتحدث العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق نضال فيصل البطاينة الذي عن مبادئ الحزب وهيكله التنظيمي تمكين الحزب للشباب ودورهم في ارادة ومن هذا المنطلق اضاف ان ارادة قد اعد مدرسته الحزبية واليوم يجلس على مقاعد الدراسه بها مايزيد عن ١٦٠ شاب وفتاه يدرسون القوانين والدستور وماهي الحياة الحزبية وخطاب حزبهم الموحد . 

وبعد ان دار حوار واستفسارات وأجابات لأكثر من ٣ ساعات عبر العديد من الحضور عن مدى قناعتهم بحزب ارادة ومبادئه وعلى اثر ذلك انتسب اغلب الحاضرين .

وبعد ذلك عقد حزب ارادة اجتماع آخر في عجلون بقاعة البلدية بحضور العديد من القيادات الشبابيه والجامعيين والمؤثرين في المجتمع المحلي . 

واستهل الحديث العضو المؤسس مهند المومني والذي اشاد بحزب ارادة واصفآ اياه حزب حقيقي ويميزه العديد من الأجراءت ومن اهمها بأنه ليس بحزب الرجل الواحد واضاف المومني أننا اليوم نعيش بصيص امل رأيناه في الحياة الحزبيه والتي نطمح من خلالها إلى تغيير الوضع القائم وهذا الوضع لن يتغير الا بالبرامج والسياسات .

وتحدث العضو المؤسس النائب السابق الدكتور مصطفى ياغي عن اهمية الحياة الحزبيه وماهي الحاجه من الاحزاب وكيف تساهم الاحزاب بنهضة الوطن والمواطن . 

وتحدث  العضو المؤسس وزير العمل الأسبق نضال فيصل البطاينة عن مبادئ حزب ارادة وكيف تم اعتمادها بطريقه ديمقراطيه شارك بها كل المؤسسين واضاف البطاينه ان برنامج الحزب الشامل سيتكون من خلال توصيات اللجان التي سترفع للمجلس المركزي ليدرسها ومن ثم يتشكل برنامج الحزب النهائي . 

ويذكر ان حزب ارادة بدء التمهيدية لمؤتمرة التأسيسي. 

 

وبنهاية الإجتماع إنتسب معظم الحضور للحزب وكان معظمهم من الشباب. 

 

بنهاية اليوم العجلوني الحافل، أقام العضو المؤسس في إرادة النائب السابق وصفي حداد مأدبة عشاء على شوف زملاؤه من مؤسسي إرادة.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء