منطاد بن سلمان يحلّق دوليًا

منطاد بن سلمان يحلّق دوليًا
2019-02-26
حنين العبداللات

سما الاردن | دشن منطاد الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، تصميم منطاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وذلك تزامنًا مع الإعلان عن بدء انطلاق جولة المنطاد العالمية في يونيو المقبل من العاصمة الرياض ووصولًا إلى مختلف دول العالم.

وقال رئيس منطاد الإمارات، الكابتن الطيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، أن تدشين منطاد بن سلمان يأتي ضمن النهج المستمر للتقدير الذي تقدمه الإمارات لجهود الأمير الشاب في عدة مجالات.

وأفاد المنصوري بأن منطاد الأمير محمد بن سلمان سيشارك ويحلّق دوليًا، إلى جانب منطاد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في أماكن عدة حول العالم، من الدول العربية إلى الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا واليابان.

وأشار المنصوري إلى أن الفريق وقّع عددًا من الاتفاقات الفنية مع شركات عالمية في مجال التصوير الجوي، التي ستنقل وتصور الطيران والتحليق في عدد من مناطق العالم مباشرة، إضافة إلى عدد من شركات الاتصالات العالمية التي ستوفر أحدث وسائل الاتصال بالأقمار الاصطناعية الحديثة لمشاركات منطاد ولي العهد السعودي، في كل من الربع الخالي، والقطب الشمالي، علاوة على شركات متخصصة في الطاقة المتجددة ستزود المنطاد والفريق بمعدات تعمل على الطاقة الشمسية والمتجددة في كل من بريطانيا وأميركا.

 

تعليقات القراء

  • كوثر

    طير وفرقع يا بُشار ابن سلملن عقله طار ههههههههههه

تعليقات القراء

  • كوثر

    طير وفرقع يا بُشار ابن سلملن عقله طار ههههههههههه