ممثلة ومغنية تعرض "خصلة من شعرها" للبيع بأكثر من 16 الف دولار

ممثلة ومغنية تعرض "خصلة من شعرها" للبيع بأكثر من 16 الف دولار
2019-01-15
ح.ع

سما الاردن | أعلن موقع "مومينتس ان تايم" واحد من أشهر مواقع المزادات الالكترونية المختصة بعرض تذكارات ووثائق تاريخية تحمل توقيعات أصحابها الأصلية، بعرض حفنة من شعر أيقونة الجمال مارلين مونورو للبيع مقابل أكثر من 16 ألف دولار.

وتلك الخصلة واحدة من الخصل التي قام بقصها مصفف الشعر الخاص بها كينيث باتيل.

وتأتي مجموعة شعر مارلين مونورو والتي لا يتجاوز عددها 35 خصلة، من مصفف الشعر الخاص بها كينيث باتيل، وذلك في علبة ورقية مسطحة تتضمن صورة بورترية مؤطرة لنجمة هوليوود مارلين مونورو، والتي قامت بقصها من شعرها قبل 60 عاماً منذ وفاتها عام 1962، وذلك بحسب ما أوضح موقع "مومينتس ان تايم".

ولا تعتبر تلك القصاصة الوحيدة التي يمتلكها مصفف شعر النجمة الأمريكية مارلين مونرو، والذي كان حريصاً على إهداء بعضها لأصدقائه المقربين قبل وفاته عام 2013، فيما باع مجموعة أخرى لإحدى روابط عشاق ومحبي مونورو مقابل 37 ألف دولار، بحسب ما ذكر موقع اندبندنت. 

ماريلين مونرو، أو نورما جين مورتنصن كما سُميت عند مولدها (نورما جين باكير وفقاً لشهادة التعميد)، وُلدت في 1962 في لوس انجلوس، وماتت بها في5 اغسطس 1962، وهي ممثلة ومغنية امريكية.

اثارت وفاتها العديد من الاحتمالات والظنون (انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي)، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء