مفكرة اليوم الثلاثاء 2/10/2018

مفكرة اليوم الثلاثاء 2/10/2018
2018-10-02
إسراء زيادنة

فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء:-

* محليات:

- مؤسسة الضمان الاجتماعي تنظم جلسة عصف ذهني حول "واقع إصابات العمل والسلامة المهنية في قطاع المطاعم والفنادق" الساعة الحادية عشرة صباحا في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة.

- برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، يعقد المعهد الملكي للدراسات الدينية والسفارة التشيلية لدى الأردن وبالتعاون مع منتدى الفكر العربي، محاضرة بعنوان "المساهمة الاقتصادية للمهاجرين العرب في أميركا اللاتينية: الماضي والحاضر والمستقبل" يلقيها الدكتور خورخيه سهد الساعة العاشرة والنصف صباحا في مركز الحسين الثقافي.

- مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية يعلن نتائج استطلاع الرأي العام حول حكومة الدكتور عمر الرزاز بعد مرور 100 يوم على تشكيلها، الساعة العاشرة صباحا في مقر المركز.

- اختتام أعمال الحلقة النقاشية "دور الإعلام في التصدي للإرهاب" الساعة العاشرة والنصف صباحا في فندق الرويال.

* ثقافة:

- برعاية وزيرة الثقافة بسمة النسور، انطلاق "مؤتمر محافظة إربد الثالث – حوران الثقافة والتراث" الذي تنظمه مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون مع جمعية الأنثروبولوجيين الأردنيين، الساعة التاسعة والنصف صباحا، في مؤسسة إعمار الرمثا.

- ندوة فكرية بعنوان "قراءة في أطروحة الدكتور حسن عبدالله الدعجة/ نظرية الأمن الفكري" الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين – جبل اللويبدة.

- تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الأستاذة عبلة المهتدي للحديث عن كتابها "الأقصى بين الدين والسياسة" الساعة الخامسة مساء، في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

* رياضة:

- ضمن إياب نهائي المنطقة العربية لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، يلتقي فريق الجزيرة نظيره القوة الجوية العراقي الساعة السابعة مساء على ملعب كربلاء الدولي في العراق.

- انطلاق بطولة المملكة للشباب والناشئين والأشبال والبراعم بالكاراتيه الساعة التاسعة صباحا في قاعة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.

- ضمن ختام الأسبوع الخامس من دوري "المناصير" للمحترفين لكرة القدم، يلتقي فريقا الرمثا والبقعة الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب ستاد الحسن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء