مغنية مشهورة تشوِّه وجهها والسبب.. صور

مغنية مشهورة تشوِّه وجهها والسبب.. صور
2019-01-30
حنين العبداللات

سما الاردن | سارت المغنية النيوزلندية "كيلسي كارتر" على المثل العربي "الغاية تبرر الوسيلة"، فرغبتها في تسجيل أغنية مع النجم البريطاني "هاري ستايلز" دفعها لوشم وجهها بصورته، فهي ترى أن ذلك قد يدفع النجم للخضوع لمطالبها!

نشرت "كيلسي" صورتين عبر حسابها على موقع "إنستغرام" تكشف فيه حركتها البلهاء، فيظهر وشم كبير بوجه النجم موشوم على خدها، بينما المسؤول عن الجريمة فنان الوشوم "روميو لاكوستي" يقف إلى جانبها بفخر، وعلَّقت: "أمي، أنظري ما الذي اقترفته".

في وقت سابق، أعربت " كارتر"، البالغة من العمر 24 عامًا، عن رغبتها الشديدة في الغناء برفقة "هاري سايلز"، العضو السابق في فرقة "وان دايركشن"، ولمَّحت إلى أنها تحضر مفاجأة في عيد ميلاد نجمها المفضل، لكن لم يعتقد أحد أن هذه هي المفاجأة.

وبالعودة لشهر يوليو العام الماضي، عبَّرت المغنية عن حبها للنجم خلال مقابلة لها مع مجلة i-D، وأوضحت حبها للطريقة التي خرج فيها من فرقته "وان دايركشن" كأشهر مغني بوب، لتسجيل ألبوم غنائي يتضمن أغاني روك كلاسيكية.

ولم يكن "هاري ستايلز" الشاب الوحيد من فرقة "وان دايركشن" التي كان مثار اهتمامها، فقد كتبت سابقًا أغنية للنجم الإنجليزي "زين مالك".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء