مشاريع مجتمعية لتمكين المرأة في جرش

جمعية
تمكين
المرأة
جرش
الأردن
مشاريع
2018-10-15

سما الاردن | تحت رعاية عطوفة محافظ جرش واستكمالا للمشروع الوطني الأول حول تمكين المرأة الأردنية المنتجة من أن تكون مؤثرة في مجتمعها ومن خلال مساعد رئيس مجلس محافظة جرش السيدة هند الشروقي عضو جمعية العدالة المجتمعية والمكلفة رسمياّ من خلال الجمعية تجهيز كافة الأمور التي تكفل نجاح المشروع ضمن مراحله الثلاث.

وسيعقد يوم الخميس الموافق 2018/10/18 الساعة العاشرة صباحا في مبنى المحافظة اللقاء التشاوري التحضيري مع كافة الجهات المعنية لضمان تحقيق المشروع جميع أهدافه بما يخدم السيدة المنتجة دون أن يرتب ذلك عليها اي أعباء مالية تذكر.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية عقدت ورشة تدريبية سابقة للسيدات المنتجات في محافظة جرش وبرعاية ومتابعة شخصية من عطوفة المحافظ السيد مأمون اللوزي.

وتقيم الجمعية بعد هذا اللقاء ورشات تدريبية مكثفة حول آليات العرض والطلب وكييفية ملاىمة المنتج لمتطلبات السوق وصولا لرغبة المستهلك ومن ثم حلقة تدريبية حول التسويق الالكتروني للمنتج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى، وستعمل على تنظيم معرضا في عمان للسيدات المنتجات بمشاركة وحضور كافة الوزارات ومنظمات المجتمع المدني والشركات والأفراد لتحقيق الفائدة المستمرة والدائمة للسيدة من المنتج.

تعليقات القراء

  • بالتوفيق ست هند شروقي

  • اوك... وصلت.

تعليقات القراء

  • بالتوفيق ست هند شروقي

  • اوك... وصلت.