مسابقة مليونير العرب في عمان

مسابقة مليونير العرب في عمان
2019-02-16
ن.ب

سما الاردن | أعلنت إدارة مشروع مليونير العرب انطلاق مسابقة مليونير العرب في المملكة الأردنية، وهي مسابقة تمكن الأفراد من اللعب والربح ومساعدة مجتمعاتهم والمحتاجين أينما كانوا بخطوات بسيطة وممتعة.

سيتم إطلاق المشروع خلال حفل و مسابقة ثقافية بحضور الإعلامي الأستاذ جورج قرداحي وذلك في تمام الساعة 6:00 من مساء يوم الأحد 17/2/2019 في فندق جراند حياة عمان علماً بأن المشاركة متاحة للجميع، سيشارك بالحفل العديد من الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى المشروع للمساهمة في نشر ثقافة العطاء.

وأوضح بيان الشركة أن مليونير العرب مشروع بهدف اجتماعي سامي يمكّن الأفراد من ربح جوائز نقدية، ودعم أهداف خيرية ونبيلة في آن واحد. حيث يؤسس مشروع مليونير العرب لثقافة جديدة من العطاء، تهدف إلى تحويل فعل الخير لعملية ممتعة ومربحة، بينما تطمح هذه الثقافة الجديدة إلى خلق سلوك خيري مستدام لدى الأفراد لبناء ودعم مجتمعاتهم.

ويستطيع المستخدمون المشاركة في مسابقة مليونير العرب عن طريق شراء 10 فرص تتيح لهم المشاركة في المسابقة الثقافية بيورو واحد (1€) ويحصل المشترك عند الشراء على فرصة دخول مجانية إلى سحب المليون يورو الأسبوعي عبر الموقع الإلكتروني للجائزة.

وتحتوي كل مشاركة على 6 أرقام وهي التي تأهل حاملها إلى الدخول المجاني في السحب الأسبوعي للجائزة الكبرى.

وحول كيفية توزيع الجوائز، أوضح البيان أن هناك سحبا أسبوعيا يتم بشكل عشوائي أيام الثلاثاء الساعة 5:45 مساء بتوقيت الأردن، ويبث مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الجائزة، إذ يتم آليا اختيار 6 أرقام، ويحصل المشترك الذي يطابق الأرقام الستة على الجائزة الكبرى والتي تبدأ من مليون يورو، وفي حال تطابقت ثلاثة أو أربعة أو خمسة أرقام يربح المشترك جوائز نقدية قيّمة أخرى.

ويتم تحويل 20% من قيمة الجائزة الكبرى مباشرة إلى الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى مشروع مليونير العرب، بينما الـ80٪ الباقية تذهب للرابح

تعليقات القراء

تعليقات القراء