"مسابقة ابوي" تشعل الفيسبوك.. صور

"مسابقة ابوي" تشعل الفيسبوك.. صور
2019-02-20
ن.ب

خاص سما الاردن | رصد- شهدت المسابقة التي اطلقتها السفارة السويدية في الاردن بالتعاون مع مؤسسة صداقة "مسابقة ابوي" تفاعلا كبيراً من قبل اباء الاردنيين.

 حيث تعد هذه المسابقة خاصة بالآباء،وترغب من خلالها لإلقاء الضوء على دور الآباء في رعاية أطفالهم بهدف التأكيد على أن رعاية الأطفال حق للآباء كما هو للأمهات وهو دور تشاركي بين الأبوين.

وكان من المقرر أن تقيم السفارة في وقت لاحق من اليوم معرضا للصور الفوتوغرافية الفائزة داخل أحد المولات في العاصمة عمان.

ومنذ بداية المسابقة وطوال الأيام الماضية، تفاعل الأردنيون من خلال صفحة السفارة الرسمية على فيسبوك بنشر صورهم مع أطفالهم بصورة لا تخلو من المشاعر والمودة، ويظهر فيها درجة عالية من الرعاية والاهتمام، بلغت حد نشر بعضهم صور لهم خلال تبديل ملابس وإطعامهم وتبديل الحفاظات.

ومن خلال هذه المسابقة سيتمكن الآباء الأردنيون من مشاركة صور لهم مع أطفالهم وهم يلبون احتياجات الرعاية اليومية لهم من مأكل وملبس ونظافة وتدريس. وسيفوز أصحاب أفضل خمس صور بقسيمة شرائية.

فيما اطلقت السفارة في بيان لها ان المسابقة تهدف الى التأكيد على أن رعاية الأطفال حق للآباء كما هو للأمهات وهو دور تشاركي بين الأبوين .

واضافت : وفي هذا الإطار، تطلق السفارة السويدية في الاردن ومؤسسة صداقة حملة لرفع الوعي بهذه القضية تسبق إطلاق المعرض.

وتابعت: ان واحدة من نشاطات الحملة هي مسابقة للصور حيث سيتمكن الآباء الأردنيون من مشاركة صور لهم مع أطفالهم وهم يلبون احتياجات الرعاية اليومية لهم من مأكل وملبس ونظافة وتدريس. 

واشترطت السفارة ان تكون الصور داخل المنزل في أحد الأعمال والنشاطات التالية مثل تحضير الحليب والرضاعة وتجهيز الطعام والاعتناء بالنظافة وتغيير الملابس وتسريح الشعر والقراءة وحل الواجبات المدرسية والتجهيز لوقت النوم والطهي والغسيل ونشر الملابس وتنظيف الصحون وري النباتات ولعب الآلات الموسيقية.

وتالياً ابرز صور:

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء