مدير نشاط نادي الحسين اربد ليث أبو عبيد لإذاعة الأمن العام : مديونية النادي ستنتهي الشهر المقبل.

مدير نشاط نادي الحسين اربد ليث أبو عبيد لإذاعة الأمن العام : مديونية النادي ستنتهي الشهر المقبل.
2022-07-27
ن.ب

سما الاردن | أكد مدير نشاط نادي الحسين اربد ليث ابوعبيد أن مديونية النادي ستنتهي بداية الشهر المقبل بعد حل كافة الإشكاليات التي كانت تواجه النادي.

 

وبين ابوعبيد في حديثه لإذاعة الأمن العام من خلال برنامج عالم الرياضة أن مرحلة جديدة في مسيرة نادي الحسين اربد ستنطلق بعد أن أكمل النادي جميع استعداداته للمنافسة على لقب بطولة الدوري خلال مرحلة الإياب.

 

من جهته طمأن رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي جهاد قطيشات جماهير النادي عن الخطوات التي تتخذها الإدارة المؤقتة بالاستعداد لمرحلة الإياب مؤكدا أن الجهاز الفني يتخذ جميع قراراته دون أي تدخل من الإدارة المؤقتة وان تعاقدات اللاعبين أعطيت صلاحياتها للجهاز الفني.

 

مدير نشاط كرة القدم في نادي الواحدات زياد شلبايه أضاف أيضا لبرنامج عالم الرياضة أن إدارة النادي تستعد لمرحلة الإياب بعد أن تصدر الفريق مرحلة الذهاب وان الفريق بكامل جاهزيته بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني القنبر ، ومازال هناك صفقات أخرى .

 

وبين رئيس نادي الصريح عمر العجلوني أن إدارة النادي والجهاز الفني يعملان على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين استعدادا لمرحلة الإياب مؤكدا أن لقب دوري المحترفين لا يحسم إلا مع نهاية الجولة الأخيرة من عمر الدوري .

تعليقات القراء

تعليقات القراء