مدير الدرك: أمن الوطن والمواطنين خط أحمر

مدير الدرك: أمن الوطن والمواطنين خط أحمر
2018-10-03
إسراء زيادنة

سما الاردن | أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأردنيين.

وقال إن أمن الوطن والمواطنين خط أحمر، وإنفاذ القانون بعدالة هدفنا الذي لن نحيد عنه، ولن نقبل بأي تهاون أو تقصير في هذا المجال، وتوجيهات جلالة القائد الأعلى حول ذلك واضحة لا تقبل التأويل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اليوم الأربعاء، شملت عدداً من وحدات وتشكيلات قوات الدرك في جنوب وشرق العاصمة عمان، حيث استمع إلى إيجاز قدمه القادة الميدانيون حول سير الإجراءات والخطط الأمنية المطبقة في مناطق اختصاصهم.

وقال الحواتمة خلال لقائه بالمرتبات: لقد أظهرت قوات الدرك قدرة فائقة في التعامل مع الفعاليات السلمية، وأصبحت نموذجاً يشار إليه في احترام حقوق الإنسان، ولكن من يحاول الاعتداء على أرواح وممتلكات الأردنيين فعليه أن يتحمل العواقب القانونية دون تمييز أو محاباة.

وأكد أن التنسيق بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية غير مسبوق، والمواطن الأردني شريك أصيل في العملية الأمنية، وسنتصدى مع كل أردني غيور لأي سلوك خارج عن عاداتنا وتقاليدنا التي قامت على المودة واحترام الآخر.

ووجه اللواء الركن الحواتمة الجميع إلى متابعة العمل بهمة وعزيمة، للحفاظ على الصورة المشرقة لقوات الدرك، لافتاً أن منتسبي قوات الدرك أردنيون نهلوا قيم النخوة والشجاعة من كل بيت أردني، قبل ن يحصلوا على التدريب والتأهيل المحترف، وسيبقوا على العهد حراساً لأمن هذا الوطن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء