محمد واصف يعلن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الفنانين الأردنيين

محمد واصف يعلن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الفنانين الأردنيين
2020-03-13
ن.ب

سما الاردن | أعلن محمد واصف عن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الفنانين الأردنيين للدورة (2020-2022) عن مهنة العزف والغناء. 

وتاليا البيان الذي أصدره محمد واصف: 

أتقدم للزملاء والزميلات الأعزاء بإعلان ترشيحي لعضوية مجلس نقابة الفنانين الأردنيين للدورة (2020-2022) عن مهنة العزف والغناء، بلا بيانات أو شعارات. لأننا نعلم أن التحديات كبيرة وتحتاج إلى اختيار مجلس استثنائي يتمتع بالخبرة والكفاءة والشجاعة، ليكون قادراً على المطالبة بحقوق الفنانين، والمحافظة على مكانتهم والارتقاء بها، ورد هيبة المكان وأهله، من خلال فعل فني جاد متجدد.
ولأننا نعلم أيضا أن المرحلة التي تمر بها النقابة مرحلة صعبة، بسبب الظروف التي نعيش، ظروف انعكست على عدد كبير من الزملاء بسبب قلة الأعمال الفنية (الموسيقية، والدرامية), فبات الهم المعيشي للفنانين من أبرز أولوياتهم. لذلك أقول أترشح بلا بيانات أو شعارات فقط انتخابية. فمصلحة الهيئة العامة وفرحها وهمومها هي من تحدد برنامج المرحلة القادمة الصعبة، واعذروني وأنا أصدقكم القول، فهي صعبة جداً.
لكن الصعب يهون، ودائما متفائلون لتحقيق أعلى درجات الطموح، في حال أن الهيئة العامة قد اختارت مجلساً قادراً على تنفيذ كافة تفاصيل برنامجها المطلوب، وإيصال منجز أعضائها إلى أبعد مدى، وحمل فرحهم وهمومهم إلى كافة المؤسسات المعنية، وإلى أعلى مراتب الدولة.

زميلكم محمد واصف

تعليقات القراء

تعليقات القراء