مجموعة الجابر تحتفل بـ"يوم العلم"

مجموعة الجابر تحتفل بـ"يوم العلم"
2019-02-08
ض ع

احتفلت مجموعة الجابر بـ"يوم العلم"، بحضور رئيس مجلس الإدارة عبيد خليفة الجابر ورئيس المجموعة محمد عبيد الجابر وفاطمة عبيد الجابر وجابر عبيد الجابر وخليفة عبيد الجابر وحمد عبيد الجابر أعضاء مجلس إدارة مجموعة الجابر بالإضافة إلى مدراء الأقسام والموظفين، برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقا عالياً أمام مبنى المجموعة الرئيسي.

ووجّه رئيس مجلس الادارة عبيد خليفة الجابر المري بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأضاف الجابر ان الاحتفال اليوم بمسيرة علم تم رفعه عند تأسيس دولة الامارات ليكون رمزا للحب والخير والوفاء، ويذكرنا بمؤسس الدولة الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، داعين الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الحبيبة “.

ومجموعة الجابر هي مجموعة من الشركات المملوكة للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة والأبعاد متعددة مقرها في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات.

ومع نمو القوى العاملة لأكثر من 50000 موظف في المجموعة، نمت المجموعة من قوة إلى قوة لتحقيق مكانة رائدة السوق عبر الصناعات والقطاعات التي تعمل فيها.

ومن خلال التنويع الاستراتيجي والنمو الخاضع للرقابة والاستثمارات المبتكرة، برعت المجموعة تحت القيادة الحكيمة لمؤسسها "هـ. هـ"، عبيد خليفه الجابر المري، وتوسعت لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتنوعة في الشرق الأوسط.

إن نجاح مجموعة الجابر لا مثيل له مبني على أساس متين من المبادئ ومجموعة فريدة من السمات، باعتبارها مجموعة متعددة الأوجه ، تملك مجموعة الجابر القدرة على الاستفادة من مختلف الأقسام والموارد من الداخل لدعم وتكميل بعضها البعض، إلى جانب التركيز المكرس على الفرص الجديدة في الأسواق الجديدة، والتحسين المستمر للمنتج والخدمات والحلول، تعزز عرض مجموعة الجابر على مر السنين، مما يجعل اسمها مرادفاً لأعلى معايير الجودة في جميع أنحاء العالم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء