متعهد حفلات يقاضي نقيب الفنانين الأردنيين

متعهد حفلات يقاضي نقيب الفنانين الأردنيين
2019-05-11
ض ع

خاص سما الاردن | اطلعت وكالة سما الاردن الاخبارية على وثائق قضية رفعها مؤخراً متعهد الحفلات الشهير اياد النقيب ضد نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، بتهمة الذم والقدح والتحقير.

وتشير لائحة الدعوى القضائية المسجلة في محكمة صلح جزاء شمال عمان، الى انالمشتكي إياد فؤاد النقيب (وهو متعهد حفلات فنانيين في الأردن والوطن العربي) اقام دعوى قضائية حملت رقم القضية ٢٠١٩/٤٢٠٠ ضد المشتكى عليه بالحق الشخصي نقيب الفنانيين الاردنيين حسين محمد الخطيب، بتهمة الذم والقدح والتحقير خلافاً لأحكام المواد (١٨٨ ،١٨٩) من قانون العقوبات الاردني.

كما وتشير اللائحة الى أن تهم السب والشتم والتحقير، جاءت بسبب اتصال هاتفي جمع نقيب الفنانين حسين الخطيب ومتعهد الحفلات اياد النقيب، حيث لم يعلم الأخير وحتى انتهاء المكالمة سبب هذه الشتائم، مما أدى الى انهياره وفقدانه للوعي بسبب الصدمة الكبيرة التي لم يكن يتوقعها، حيث قام عدد من الاصدقاء الموجودين برفقته بتهدئته والسيطرة عليه من خلال طبيب كان متواجداً في المكان بالصدفة بعد انتهاء المكالمة.

واشارت لائحة الدعوى الى ان ما قام المشتكى عليه من أفعال انما تشكل جريمة ذم وقدح وتحقير خلافاً لاحكام المواد (١٨٩،١٨٨) من قانون العقوبات الاردني.

متعهد الحفلات الشهير اياد النقيب

نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب

تعليقات القراء

تعليقات القراء