مباراة الوحدات والصريح.. بث مباشر

مباراة الوحدات والصريح.. بث مباشر
2019-02-22
إسراء زيادنة

سما الاردن | تقدم قناة الاردن الرياضية البث المباشر لمشاهدة مباريات البطولات المحلية التي تنقل حصريا.

وتاليا بث مباشر لمباراة الوحدات ومستضيفه الصريح ضمن بطولة دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق عند الساعة 4:00 عصراليوم حسب توقيت الأردن على ستاد الحسن الدولي.

لمشاهدة المباراة عبر البث المباشر اضغط هنا..

تتشابه حالة الفریقین من الناحیة المعنویة قبل مواجھة الیوم، فالوحدات یعیش حالة من التفاؤل بعد شعور لاعبیه أن الفرصة ما تزال أمامھم لمواصلة المنافسة والاحتفاظ باللقب، نتیجة الأداء الممیز والانتصار الكبیر الذي تحقق في الجولة الماضیة على الفریق الشمالي الآخر الحسین إربد.

ویدرك الفریق أن الفوز وحده ھو الحل المثالي لمواصلة المشوار، بینما فریق الصریح صاحب الانطلاقة الممیزة في الإیاب، سیكون ندا قویا وعنیدا، وھو یمتلك أسماء بارزة ذات تأثیر في الخطوط كافة، ما یعزز من فرصه في تحقیق نتیجة إیجابیة.

فنیا تمیل الكفة والأفضلیة النسبیة لفریق الوحدات، الذي یطمح الیوم الى مواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من موقع الصدارة؛ حیث یمیل أداء الفریق دائما الى السرعة، في ظل انطلاقات أحمد الیاس ودیمبا من الأطراف، وھما یشكلان زخما یسھم في إسناد عبیدة السمریة ورجائي عاید وسعید مرجان ویزن ثلجي في منطقة المناورة، والتقدم لإسناد الثنائي حمزة الدردور وبھاء فیصل لزیادة الضغط على دفاعات الصریح والوصول لشباك الحارس خالد العثامنة.

وفي المقابل، یعول الصریح على رضوان الشطناوي وصدام الشھابات ویوسف ذودان وأنس المحسیري، في قیادة الھجمات من منطقة العملیات، والتقدم خلف الروابدة والیفیرا وایمانول، لتشكیل قوة ضغط على دفاعات الوحدات والوصول لمرمى الحارس تامر صالح.

البقعة * شباب العقبة

ویحسب لفریق شباب العقبة نشاطه وتقدیمه الأفضل من مباراة لأخرى، وتجلى ذلك بالتعادل أمام الفیصلي والفوز الكبیر على فریق الأھلي، والعقبة فریق مجتھد یلعب بشكل ھجومي ویسجل من أنصاف الفرص، ویجمع النقاط سعیا لتحقیق مراده وطموح أنصاره، والأمر ذاتھ ینطبق على فریق البقعة الذي خرج بتعادل بطعم الفوز من موقعة الجزیرة في الجولة الماضیة.

 ویلعب الیوم في تمام الساعة السادسة والنصف للفوز بھدف الابتعاد عن مواقع الخطر.

فنیا یعتمد فریق العقبة على قدرات ربیع البریمي وأنس بلحوس وعیسى السباح وطارق القماز والمھاجمین مایكل وماركوس، فیما یرتكز الأداء البقعاوي على قدرات أحمد یاسر إلى جوار عدنان عدوس وخضر الحاج وعودة الخزاعلة في منطقة العملیات.

ویمتاز الفریق بسرعة تغییر طریقة اللعب وفق مقتضیات أحداث المباراة، مع الاعتماد على الھجمات السریعة من القلب والأطراف، معتمدا على سرعة انطلاقات أحمد أبوكبیر وبلال الدنكیر إلى جوار المھاجم حاتم أبو خضرة في المتابعة واستغلال الفرص المتاحة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء