مبادرة خيرية لعلاج آلام الأسنان مجاناً 

مبادرة خيرية لعلاج آلام الأسنان مجاناً 
2022-07-02
ن.ب

سما الاردن | تحت عنوان "يوم العفيف - مش راح نخلي وجعهم وجعين " و ضمن سلسلة من المبادرات الخيرية لعيادة AFA Clinic لعلاج المحتاجين مجاناً . 

 

قال الناشط الإجتماعي فارس أبو حشيش ان هذه المبادرات اتت مراعاة للوضع الاقتصادي للمواطن الاردني واستكمالاً لسلسلة مبادرات خيرية سابقة بدأت من السوشال ميديا على تطبيق فيس بوك وانتشرت بشكل كبير وبعد إقبال عدد كبير من المراجعين قررنا الاستمرار بالمبادرة لدعم أكبر عدد من المحتاجين .

 

ومن الجذير بالذكر فارس ابو حشيش ناشط إجتماعي يدير عدد من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي تتخصص بالقضايا الاجتماعية وطرح المشاكل الشبابية ويشارك في مناسبات مختلفه في الاردن لدعم الشباب الاردني ، و كانت االانطلاقة الاولى له في عام ٢٠١٦ بمبادرة الترحال والمسير احتفالاً بمئوية الثورة العربية الكبرى والتي كانت رحلة سير على الاقدام من محافظة مادبا الى العقبه .

 

وتابع قائلاً أن بعض المواطنيين بسبب ارتفاع الأسعار باتوا يتناسوا الآمهم مقابل توفير اساسيات الحياة ، ومن هنا انطلقت مبادرة "يوم العفيف" في عيادة AFA التي تقدم العلاج مجاناً لمن لا يملك تكلفة العلاج إضافة لتقديم تسهيلات وخصومات على باقي الخدمات التجميلية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء