ما سر اختيار الأحمر لوناً لقمصان ريال مدريد؟

كشف فريق ريال مدريد الإسباني يوم أمس الثلاثاء عن أقمصته الجديدة لموسم (2018/2019)، حيث أثار القميص الثالث بعض الإستغراب لدى جماهير ومشجعي "الميرينغي"،
2018-08-08

سما الأردن | كشف فريق ريال مدريد الإسباني يوم أمس الثلاثاء عن أقمصته الجديدة لموسم (2018/2019)، حيث أثار القميص الثالث بعض الإستغراب لدى جماهير ومشجعي "الميرينغي"، فهذه المرة الأولى التي يقدم فيها الفريق قميصاً باللون الأحمر.

علل النادي استخدامه للقميص، بلفت الإنتباه إلى ثلوث المحيطات في جميع أنحاء العالم وما يصاحب ذلك من تدمير للشعاب المرجانية، كونه مكون بالكامل من مواد بلاستيكية أُعيد تدوريها، وتم جلبها من النفايات البلاستيكية المنتشرة بالمحيطات وفق ما نشر موقع "ويب" الألماني.

وحسب الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد، فقد ساهم في هذه الحملة الشركة الراعية لريال مدريد ومنظمة (Parley For The Oceans) الملتزمة بحماية المحيطات، كما أن اللون الأحمر يرمز إلى الشعب المرجانية الحمراء التي باتت مهددة بالإنقراض أكثر من ذي قبل، بسبب الثلوث.

وكالعادة سيظل الفريق الملكي وفياً للونه الأبيض كقميص أساسي، في حين سيحمل القميص الثاني اللون الرمادي، وظهر النادي بقميصه الأحمر الجديد اليوم الأربعاء عندما فاز على نادي روما 2-1 ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

تعليقات القراء

تعليقات القراء