ما سبب قطع بث حفل صوت الأردن عمر العبداللات

ما سبب قطع بث حفل صوت الأردن عمر العبداللات
2019-07-19
ض ع

خاص سما الاردن | قطع التلفزيون الاردني مساء اليوم، البث المباشر لحفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون، الذي احياه صوت الاردن الفنان عمر العبداللات، على المسرح الجنوبي.

ولم يبرر مسؤولو التلفزيون سبب قطع البث المباشر لحفل صوت الاردن وافتتاح المهرجان الذي انطلق برعاية مليكة رعاه مندوب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين رئيس  الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

في حين عبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم لقطع البث المباشر للمهرجان، معتبرين ان هذا الفعل يسيء لسمعة التلفزيون الاردني لسمعة المهرجان.

وطالبوا اداراة التلفزيون تبرير تصرفهم غير المفهوم "على حد تعبيرهم" وان يمنحوا المهرجان الثقافي الوطني مزيدا من الاهتمام.

وكان صوت الاردن احيى حفل افتتاح المهرجان على المسرح الجنوبي وسط حضور جماهيري وصحفي كبير.

وقال وزير الثقافة والشباب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور محمد ابو رمان في كلمة الافتتاح، اننا في هذا المساء الجرشيّ المتضوّع بعبق التاريخ والحضارة والثقافة والفن عراقةً وأصالةً؛ لنخطّ إلى أهلنا والعالم رسالةً سياسيةً وثقافيةً، نرسلها من هنا من جرش، من الأردن:" أنّ الهوية الوطنية تتمثل في قدرتنا على مجابهة التحديات وصناعة الحياة ووضع مداميك المستقبل، انطلاقًا من التاريخ والإرث والجغرافيا، والدور الفاعل الحيوي للفنّ والثقافة في صياغة رؤيتنا لذاتنا والعالم من حولنا".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء