مالديني يعود إلى ميلان

يعود أسطورة نادي ميلان الإيطالي باولو مالديني إلى صفوف النادي إدارياً، في مركز مدير التطوير الرياضي الإستراتيجي، بحسب ما أعلن النادي الأحد على موقعه ا
2018-08-06

سما الأردن | يعود أسطورة نادي ميلان الإيطالي باولو مالديني إلى صفوف النادي إدارياً، في مركز مدير التطوير الرياضي الإستراتيجي، بحسب ما أعلن النادي الأحد على موقعه الرسمي.

وقال رئيس نادي ميلان باولو سكاروني "أن خبرة باولو (مالديني) وقيادته ستكونان ذات فائدة عظيمة للنادي، وتشبهان شغفه وطاقته".

وجاء تصريح رئيس النادي كخير ترحيب بإلتحاق مالديني بالنادي الذي خاض معه 647 مباراة في الدوري الإيطالي (1985-2009)، وأحرز معه 26 لقباً في 25 سنة، وحمل شارة القائد في 419 مباراة، أحرز خلالها بطولة ايطاليا سبع مرات، ودوري أبطال أوروبا خمس مرات في ثماني مباريات نهائية، وهذا رقم يتقاسمه مع النجم الإسباني السابق لريال مدريد فرانشيسكو خينتو.

ورأى سكاروني أن تعيين مالديني "يشكل علامة أخرى على إلتزام اليوت ( شركة أمريكية تملك النادي) ببناء النادي على أساس متين للنجاح على المدى الطويل". وأضاف "سيستغرق الأمر بعض الوقت، لكن لدينا أهداف طموحة ووصول باولو يعد خطوة نحو العودة الكبرى لميلان".

وسبقت عودة مالديني إلى ميلان قبل عشرة أيام، تعيين لاعبه ومدربه البرازيلي السابق ليوناردو مديراً تقنيا للنادي، كما ضم الفريق المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين والمدافع الإيطالي ماتيا كالديرا من يوفنتوس مقابل الإستغناء عن المدافع ليوناردو بونوتشي للأخير.

تعليقات القراء

تعليقات القراء