لماذا أخفت لجين عمران وجه ابنتها جيلان

لماذا أخفت لجين عمران وجه ابنتها جيلان
2018-12-29
ن.ب

ما زال زواج جيلان أبنة لجين عمران الإعلامية متصدراً حتى الآن وما زال متابعينها يرغبون معرفة سبب إخفاء لجين عمران وجه ابنتها جيلان خلال حفل زفافها.

وتساءل جمهور لجين عن السب وراء عدم نشرها لأي صورة واضحة لابنتها وعريسها، لترد لجين عليهم وتكشف السبب إخفاء لجين عمران وجه ابنتها.

لجين عمران قالت عبر حسابها على Twitter  كثير سألني ليه ما أظهرت وجه بنتي؟!.. ((بإختصار)) لأنها مو حابه أحد يعرفها و يخترق خصوصيتها في المستقبل و يزعجها حابة تعيش بعيد عن فضول و تدخلات و أحكام الناس.. وانا إحترمت رغبتها أكي.

وفي وقت سابق شهد حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران مساء يوم الجمعة الماضي اهتمام كبير لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع الحفل عبر نشر صور ومقاطع فيديو مختلفة من فقرات الحفل الذي أقيم في البحرين.

حيث ظهرت الإعلامية لجين عمران بفستان باللون الوردي الأنيق، وجاء مزين بالشوارفسكي، واعتمدت على المكياج السموكي الفخم ليبرز ملامحها الجميلة.

وقد حضر حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران العديد من النجوم والمشاهير ورجال الأعمال العرب ابرزهم الاعلامية فادية الطويل ومهيرة عبد العزيز الذين جاءوا لتقديم التهاني ومشاركة صديقتهم لجين وابنتها جيلان.

ويذكر أن لجين عمران لم تستطع تمالك دموعها خلال حفل زفاف ابنتها جيلان، والتقطت لها عددا من الصور وهي تمسح دموعها أكثر من مرة، خاصة أثناء رقصة العريس والعروس، فيما حاولت شقيقتها الفنانة أسيل عمران مساندتها.

يشار ايضاً إلى أن أبرز ما لفت المتابعين خلال حفل زواج جيلان ابنة لجين عمران هو الغموض الذي اكتنف شخصية العريس الذي تم الاكتفاء بالإشارة له باسم "ريان" وعن سبب اخفاء لجين عمران وجه ابنتها جيلان وعريسها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء