لطوف تفتتح جمعية أبناء المهيرات للعمل الخيري والتطوعي 

 لطوف تفتتح جمعية أبناء المهيرات للعمل الخيري والتطوعي 
2018-08-07
إسراء زيادنة

سماالاردن |  افتتحت وزيرة التنمية الاجتماعية  هالة بسيسو لطوف اليوم ، جمعية ابناء المهيرات  للعمل الخيري والتطوعي في منطقة وادي السير ، بحضور عدد من نواب المنطقة  و أعضاء المجلس المحلي و عدد من الفعاليات الشعبية في المنطقة.


وأثنت لطوف على ما تتميز به الجمعية من روح تعاون وتكافل إجتماعي واضحة، و ما يسعون لتحقيقه من أهداف تخدم المجتمع المحلي في منطقة وادي السير، وأكدت أن الإرادة الحقيقية لفعل الخير لابد ان تحدث التغيير .


وأكد رئيس الجمعية الدكتور علي المزاعلة أن بناء هذه الجمعية  جاء لعدد من الأهداف التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي، وأن الجمعية تعمل على تقديم يد المعونة للتخفيف من معاناة المحتاجين، كما وقدم شرحاً حول النشاطات التي تنفذها في خدمة الفئات المستفيدة من خدماتها.


وعلى هامش الإفتتاح، جالت الوزيرة في أرجاء الجمعية، و التقت لطوف عدداً من سيدات الجمعية و المنطقة واستمعت لإنجازاتهن ، مؤكدة على دعمها المستمر للجمعيات الخيرية كمساهم كبير في دفع عجلة التنمية والإقتصاد ، ورفع معدلات مشاركة المرأة والحد من معدلات الفقر والبطالة.


وسلمت  الجمعية الوزيرة لطوف درعا تكريميا تأكيدا على امتنانهم،  لما تقدمه  الوزارة من  دعم للمبادرات الخيرية والتطوعية ، ومختلف اشكال الدعم الذي يقوي ويعزز مكانة هذا القطاع في العمل الاجتماعي الكلي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء