لبنانية قتلت زوجها بالسم وصورت لحظات احتضاره.. فيديو

لبنانية قتلت زوجها بالسم وصورت لحظات احتضاره.. فيديو
قبل 3 يوم
ن.ب

سما الاردن | لم تكتفي  مواطنة لبنانية على قتل زوجها بدس السم له في الطعام، بل وصورت لحظات احتضاره وهو يوصي أبنائه الأطفال.

في التفاصيل فقد كشفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان، ملابسات جديدة عن الجريمة التي حدثت قبل أيام وراح ضحيتها أب سوري على يد زوجته "من الجنسية اللبنانية" وعشيقها في مدينة طرابلس.

ونشرت المديرية عبر صفحتها، أن الرجل السوري المقتول يدعى عبد الرحمن العكاري ويبلغ من العمر 34 عاماً هو أب لثلاثة أطفال.

وبحسب المعلومات التي نشرها موقع "صدى البلد" فقد تبين أن الأب قتل في منزله، بمحلة الناعمة في طرابلس على يد عشيق زوجته (39) عاماً ضرباً بالحجارة على رأسه.

وجاء في الرسائل المتبادلة بين الزوجة وعشيقها :" "هنعيش سوا ونتقابل كل يوم بعد ما خلصنا من الزبون "رسالة بعثها العشيق الهارب للزوجة الخائنة احتفالا منه بتمكنهما من قتله وخلو الجو لهما ليمارسا الحب الحرام يوميًا وفي نفس الوقت يحتفظان بالميراث،

 وبعد الاشتباه بتورط الزوجة، تم التحقيق معها. ورغم أنها أنكرت أية علاقة لها بمقتل زوجها، إلا أن التحقيقات أثبتت ارتباطها بعلاقات غرامية مع رجل يدعى (م.ن) يبلغ من العمر 39 عاماً،  وقد تشاركا في ارتكاب الجريمة.

واعترف (م.ن) بعلاقة غرامية تربطه بزوجة الضحية، كما اعترف بأنه القاتل، بتحريض ومساعدة من الزوجة التي طلبت منه أن يتخلّص من زوجها، كونه كان يضربها.

وبعد تداول مقطع مصور لأب سوري وهو على مشارف على الموت أمام أطفاله، عثر على المقطع في هاتف الزوجة، أثناء التحقيق معها.

ويظهر في المقطع المتداول الزوج السوري يتألم نتيجة تناوله سم، وهو يوصي أولاده برعاية أمهم ويقول لهم "الأخوة ما بتتعوض".

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء