لاصحة لاستقالات جماعية من " ارادة " والبعض يستهدف عملية الاصلاح

لاصحة لاستقالات جماعية من " ارادة " والبعض يستهدف عملية الاصلاح
2022-12-30
ن.ب

سما الاردن | قال الناطق الرسمي بإسم حزب إرادة تحت التأسيس طارق المومني بأنه لا صحة أطلاقًا لوجود إستقالات جماعية من الحزب ، وأضاف المومني في تصريح صحفي أن الحزب ماضٍ بخطى ثابتة عنوانها القرب من نبض المواطن في المحافظات والبوادي والمخيمات إذ وصل عدد الذين وقعوا على طلب الإنتساب نحو ٣٥٠٠ مواطن ، مشيرًا انهم جاؤوا بإستقطاب نوعي وليس كمي . واضاف ان الحزب سينتهي من اجتماعاته الاستقطابية في منتصف شهر كانون الثاني القادم تمهيدًا لعقد مؤتمره التأسيسي الذي ستسبقه انتخابات الحزب في المحافظات. 

وأكد المومني انه تم تضخيم استقالة خمسة اعضاء من محافظة المفرق ورافقها اشاعات مبالغ فيها وهو امر يعيق الاصلاح ويقوم فيها البعض لاسباب ليست خافية على كل ذي بصيرة ، داعيًا الى تحري الدقة والموضوعية واستقاء الاخبار من مصادرها الصحيحة ، لافتًا الى تقدير الحزب واحترامه للذين استقالوا ، مشددًا على نهج الحزب في التعامل بكل وضوح وشفافية وديموقراطية في كل خطواته التي بدأها منذ اقل من عام وهو ما اكسبه احترام الذين انتسبوا اليه .

وجدد المومني تأكيده على أن عملية انسحاب أي شخص من الحزب هو امر طبيعي ، وهو ما يتم الاعلان عنه ، التزامًا بنهجه الذي اختطه منذ البداية ، مشيرًا إلى أنه ينظم إليه المئات اسبوعيًا وخصوصا من الشباب والمرأه .

تعليقات القراء

تعليقات القراء