كلية الأعمال في “عمان العربية” تعقد مؤتمرها العلمي الدولي السادس

كلية الأعمال في “عمان العربية” تعقد مؤتمرها العلمي الدولي السادس
2022-03-21
ن.ب

سما الاردن | تعقد كلية الأعمال في رحاب جامعة عمان العربية مؤتمرها العلمي الدولي السادس، تحت رعاية معالي الدكتور وجيه عويس وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية والتعليم، بشعار «منظمات الأعمال في العصر الرقمي» وبالتشاركية مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين وذلك خلال الفترة ما بين 29-30/آذار/2022 في العاصمة الأردنية / عمان.

وسيتناول المؤتمر مناقشة (80) ورقة بحثية تتناول مختلف القضايا الإدارية والمالية والاقتصادية في العصر الرقمي.

ويأتي هذا المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات التي تعقدها كلية الأعمال التي دأبت على عقدها بمشاركة متخصصين وأكاديميين وخبراء على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

 
من جانبه قال رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور حسن الزعبي عميد كلية الأعمال أن المؤتمر سيحاول تحقيق جملة من الأهداف تتعلق بدراسة واقع ومحفزات وتحديات منظمات الأعمال في العصر الرقمي، وذلك من خلال الأوراق البحثية المقدمة. ولفت الدكتور الزعبي أن محاور المؤتمر تركز على دور منظمات الأعمال في العصر الرقمي كريادة الأعمال الرقمية والإدارة الاستراتيجية في العصر الرقمي والعملات والخدمات المصرفية الالكترونية واتمتة التسويق والمبيعات في المنظمات الرقمية وتحليل البيانات الضخمة في المنظمات الرقمية وغير ذلك من محاور المؤتمر المتعددة والتي تواكب تطورات العصر والتقدم التكنولوجي.

يشار إلى أن ( 12 ) دولة تشارك في المؤتمر مدار البحث وهي: (المملكة الأردنية الهاشمية، العراق، فلسطين، الجزائر، المغرب، جمهورية مصر العربية، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، ليبيا، السودان، ماليزيا، رومانيا).

تعليقات القراء

تعليقات القراء