قصة نجاح مجموعة الجابر.. فيديو

قصة نجاح مجموعة الجابر.. فيديو
2019-02-09
ح.ع

خاص سما الاردن | تعد مجموعة الجابر والتي نشأت في عام 1970 من الشركات المملوكة للقطاع الخاص والأبعاد متعددة ومقرها في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

نمت مجموعة الجابر لتحقيق مكانة رائدة في السوق عبر الصناعات والقطاعات التي تعمل فيها وهي تمتلك أكثر من 50000 موظف.

برعت المجموعة تحت القيادة الحكيمة لمؤسسها عبيد خليفه الجابر المري، وتوسعت لتصبح واحدة من أكبر الشركات المتنوعة في الشرق الأوسط.

ويعد نجاح مجموعة الجابر لا مثيل له مبني على أساس متين من المبادئ، وتملك مجموعة الجابر القدرة على الاستفادة من مختلف الأقسام والموارد من الداخل لدعم وتكميل بعضها البعض.

بالاضافة في التركيز على الجانب المكرس على الفرص الجديدة في الأسواق الجديدة، والتحسين المستمر للمنتج والخدمات والحلول مما يجعل اسمها مرادفاً لأعلى معايير الجودة في جميع أنحاء العالم.

عبيد خليفه الجابر المري رئيس مجموعة الجابر صرح ان رؤيته كانت منذ تأسيس مجموعة الجابر، بأنه كنا دائما نعتبر سلامة شعبنا وتنوعنا عوامل النجاح الرئيسية للنمو المستدام، من خلال إنشاء شركة مهنية قادرة على تنفيذ جميع أنواع مشاريع البنية التحتية والبناء.

واضاف المري لقد استثمرنا في أحدث التقنيات، وأنشأنا منصة للصناعات، وأطلقنا كيانات الشحن والنقل وكيانات الشحن الثقيلة لدعم قسم الإنشاءات المتنامي لدينا، بعد 46 عاماً من النجاح والإنجازات المذهلة.

وقال اننا ما زلنا ملتزمين برؤيتنا لكوننا شركة رائدة في جميع أنشطتنا وممتن للحكام والحكومة في أبوظبي على ثقتهم والدعم الذي أظهروه في مجموعة الجابر.

وتقدم المجموعة دعمها من خلال عدد من المبادرات في قطاعات التعليم والرياضة والعلوم والفنون والبيئة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المؤتمرات والمعارض والندوات والحلقات الدراسية ذات الصلة بالصناعة.

وتلتزم مجموعة الجابر بشكل كامل بدورها كمؤسسة مواطنة في الأسواق التي تعمل فيها.

اما عن الجوائز والشهادات سلامة جودة فقد تفوقت مجموعة الجابر بها، حيث كان تركيز المجموعة على تطوير وتقديم أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات هو الهدف الأسمى.

تعليقات القراء

تعليقات القراء