قرار جديد من النيابة بحق اليوتيوبر المصري

قرار جديد من النيابة بحق اليوتيوبر المصري
2020-09-19
ن.ب

سما الاردن | قرر النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، الجمعة، إخلاء سبيل "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته زينب بكفالة قدرها 40 ألف جنيها مصريا (نحو 2500 دولار).

واستكملت النيابة العامة استجواب المتهمين أحمد حسن وزوجته زينب، اللذين أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما، وندمهما على ما ارتكباه في حقها وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، مطالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

وبعد قرار الإفراج، تقرر تكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للطفلة ووالديها وذويها، لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى أو تعريضها للخطر.

كان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت، الأربعاء الماضي، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بناء على إذن من النيابة، بتهمة ترهيب طفلتهما الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.

أما الفيديو محل الجدل فقد ظهرت فيه زينب بعد أن لونت وجهها باللون الأسود واقتربت من طفلتها النائمة التي استيقظت على ملامح مخيفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة وسط ضحكات الأم والأب.

تعليقات القراء

تعليقات القراء