فيديو نشرته احلام يثير غضباً شديداً في دبي

فيديو نشرته احلام يثير غضباً شديداً في دبي
قبل 3 يوم
ن.ب

سما الاردن | نشرت الفنانة الإماراتية أحلام شامسي، مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، أثارت به مشاعر العديد من جمهورها.
وتضمن مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة الإمارتية فتاةً تتعرض للتعنيف داخل أحد الصفوف المدرسية، من قبل فتاةٍ أخرى تُدعى "ملينا" ولا يُعرف صفتها ومن تكون، كما ظهرت ملينا وهي تهدد الفتاة الأخرى بأن لا تقوم بإخبار أحد عمّا جرى.

وطالبت أحلام جمهورها ومن يشاهد الفيديو أن يقوم بإعادة نشره، إذ قالت: "لأني أم لثلاثة أطفال أعرض هذا الفيديو وأتمنى من الجميع أن يقوم بإعاده نشره أرجوكم".

وتابعت: "وهاذي البنت ((ملينا)) من هي ولماذا تهدد الطالبة بهذه الطريقة المرعبة البشعة ولازم تنطرد من المدرسه وش هالاجرام وجعني قلبي كاني اشوف فلم رعب الله يحمي بناتي وبنات الناس أجمعين يارب".

واختتمت كلامها بتأكيدها بأنَّ الجهات المختصة ستقوم بمعالجة الأمر قائلةً: "وأنا متاكده أن المسئوليين ما راح يقصرون في اتخاذ الاجراء اللازم ضدها لأنها أكيد مستمرة فيما هي عليه".

وتعاطف الجمهور مع الفتاة المُعنَّفة واصفين "ملينا" بأقسى العبارات والوصوف، خصوصاً أن ما تقوم به بالفعل يستفز المشاعر ويؤذي نفسية الفتاة التي تتعرض للتعنيف أمام زملائها الطلبة.

واستطاع بعض المعلقين على الفيديو جلب الحساب الشخصي للفتاة "ملينا" على انستغرام، والتي اتضح أنها "بلوغر" وكثيراً ما تستخدم تطبيق "تيك توك" لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بها.

كما اتضح أنَّ "ملينا" تكون صديقة ابنة إحدى المذيعات الشهيرات، إذ يوجد عبر حسابها العديد من الصور التي تظهر فيها المذيعة إلى جانب ابنتها وصديقتها "ملينا".

تعليقات القراء

تعليقات القراء