فنانين يعتذرون عن المشاركة في مهرجان جرش

مهرجان جرش
2019-06-09
حنين العبداللات

سما الاردن | استهجن عدد من الفنانين والثقافيين الاردنيين تصرف ادارة مهرجان جرش للثفافة والفنون تجاه الفنان الاردني عقب انسحاب الفنانة غادة عباسي والفنان هيثم عامر من المشاركة بالدورة القادمة ،مما اعتبروه وسيلة تهميش وعدم احترام بالتزامن مع التصريح الاخير لمدير مهرجان جرش أيمن سماوي حول تأكيده بدعم الفنان الاردني بالدورة الجديدة .

واوضح ان المهرجان بكافة دوراته السابقة كان يساهم بشكلٍ كبيرٍ على التقليل من شأن الفنان الاردني على حساب النجوم العرب ،معبراً عن غضبه واستيائه الشديد اثر ما يحدث في اروقة المهرجان من سوء معاملة وعدم تقدير واحترام للفنان الاردني على الرغم من انه الأولى بالدعم كون المهرجان قائم على ارضِ وطنه .

كما نشرت الفنانة الاردنية غادة عباسي عبر حسابه الرسمي :"لأسباب تتعلّق بمكانة وشكل الفنان الأردني أعتذر عن حفل مهرجان جرش لهذه السنه !!! عيدكم خيرات وبركات من الله وعساكم من عوّاده ".

واكد الفنان هيثم عامر اعتذاره عن المشاركة بالمهرجان بسبب الاجر المادي المطروح عليه عبر حسابه على الفيس بوك.

واعتذر الفنان رامي شفيق عن المشاركة بالمهرجان عبر حسابه الرسمي: "اعتذر عن المشاركة في مهرجان جرش لفتح المجال للفنان المصري والسوري واللبناني لأخذ الفرصة.. ومقترح لمعالي الوزير والقائمين على المهرجان تسميته مهرجان بعلبك".

تعليقات القراء

تعليقات القراء