فنانون أردنيون يعلقون مشاركتهم في مهرجان “جرش”.. بيان

فنانون أردنيون يعلقون مشاركتهم في مهرجان “جرش”.. بيان
2019-06-10
ض ع

سما الاردن | أصدر أربعة من الفنانين الأردنيين بياناً توضيحياً لموقفهم المعلن سابقاً من الإمتناع عن المشاركة في مهرجان جرش لهذا العام محملين نقابة الفنانين الأردنيين المسؤولية كاملة عن هذا الموقف.

وأكد الفنانون الأربعة في بيانهم الذي حصلت "سما الاردن" على نسخة منه، انهم علقوا مشاركتهم بناء على العرض المقدم لهم من إدارة نقابة الفنانين، مسجلين تحفظهم واعتراضهم على إدارة النقابة للملف الفني في مهرجان جرش.

وتاليا نص البيان:

الزملاء و الأصدقاء من الوسط الفني و الثقافي و الصحفي المحترمين..

كنا قد عبرنا من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعليق مشاركتنا في مهرجان جرش في دورته الحالية، و وردتنا الكثير من الاتصالات والتعليقات التي تنتصر للفنان الاردني ولنكون واضحين ولتسمى الاشياء بمسمياتها ولكي لا يؤول موقفنا تجاه بعض الجهات فلا بد من توضيح التالي:

اولا: مهرجان جرش هو مهرجان أردني نعتز ونفتخر به  ونؤكد دعمنا الفني و المعنوي له لتعزيز وجوده على خارطة المهرجانات العربية وإعادة الالق له.

ثانيا: نؤكد دعمنا وتفاؤلنا لإدارة المهرجان الحالية لما نعرفه عن شخص رئيس اللجنا العليا، الوزير المثقف محمد ابو رمان ومدير المهرجان أيمن سماوي الشخص المهني وتجربته الرائدة في مهرجان الفحيص.

ثالثا: تعليق مشاركتنا ورفض المشاركة كان بناء على العرض المقدم لنا من إدارة نقابة الفنانين وهنا نسجل تحفظنا واعتراضنا على إدارة النقابة للملف الفني في مهرجان جرش.

رابعا : نؤكد مرة أخرى وقوفنا مع مهرجاننا بكل ما تطلبه منا إدارته متطوعين بجهدنا وفننا

خامسا: نتمى النجاح و التميز للدورة الحالية لنعكس لكل العالم الصورة الحضارية للأردن 

غادة عباسي

توفيق الدلو 

هيثم عامر

رامي شفيق

تعليقات القراء

تعليقات القراء