إنهاء وفسخ الشراكة بين Netflix نت فلكس و OSN

إنهاء وفسخ الشراكة بين Netflix نت فلكس و OSN
2019-06-14
هناء سكرية

خاص سما الاردن | تم إنهاء وفسخ الشراكة بين شركة Netflix نتفليكس و OSN  أو اس أن بعد أن تم توأمة ما بينهم ودمج المشتركين من قبل الشركتين.

وجاء فسخ عقد نتفليكس بعد مده من توأمة القناتين وتزامن فسخ العقد مع إنتشار المقطع المثير للجدل "جن" فهل يا ترى أن "جن" هو السبب ام ان هناك اسباب أخرى تخفيها الشركتين!

ومن الجدير بالذكر أن "جن" هو مسلسل يبث على قناة نتفليكس وأثار جدل واسع بالشارع الأردني وما زالت قضية جن متداوله وحديث الشارع.

ومن جهة أخرى اوعز المدعي العام بوقف عرض المسلسل ولكن المسلسل لقناه ليست اردنية ولا نعرف اذا كان القضاء صاحب قرار بوقفه.

وقامت الشركتين بإرسال رسائل الى مستخدميها على اجهزة الإستقبال لاعلامهم بفسخ الشراكة طالبة من المستخدمين تحويل حسابات الدفع الخاصة بهم واعلامهم عن توقف الخدمة قريبا.

حيث قامت شركة OSN و Netflix بتوقيع التفاقية شراكة في فبراير من العام الماضي, وتأتي هذه الشراكة خلال مرحلة يشهد فيها القطاع الإعلامي في العالم تغيرات كبيرة يزداد فيها الطلب على المحتوى الجديد والحصري عبر مختلف المنصات. وقريباً، ستتاح لمشتركي OSN فرصة الوصول إلى مكتبة Netflix المذهلة من المحتوى عبر جهاز OSN Box الجديد الذي سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من العام الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء سداد قيمة اشتراك Netflix عبر فاتورة حساب OSN الخاص بهم.

وتهدف الشراكة إلى توفير قيمة كبيرة وتركز على وضع العملاء في المقام الأول، مقدمة لمشتركي OSN المحتوى الترفيهي المميز لـ Netflix على شاشات OSN في المنطقة، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤية الطرفين الرامية إلى توفير كل ما هو جديد ومميز لجميع المشاهدين، حسب الطلب، وفي أي وقت أو أي مكان.

وتوفر الاتفاقية لمشتركي OSN مجموعة واسعة من أفلام هوليوود وأحدث المسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية والإنتاجية المستقلة وعروض الكوميديا وبرامج الأطفال إضافة إلى إنتاجات Netflix الأصلية التي تحظى بمتابعة وتقدير كبيرين. ويمكن للعملاء مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية بتقنية الوضوح فائق الدقة Ultra HD 4K وتقنية HDR ليستمتعوا بمتابعة أفلام Netflix الجديدة مثل Bright من بطولة ويل سميث وجويل إدغيرتن. أما مجموعة مسلسلات Netflix الأصلية فتتضمن أعمالاً حازت على جوائز مرموقة مثل Stranger Things وOrange is the New Black وHouse of Cards وThe Crown إضافة إلى أعمال حققت نجاحات عالمية ساحقة مثل Narcos و13 Reasons Why والمسلسل الخيالي الجديد Altered Carbon. كما سيتم إطلاق أول عرض كوميدي مباشر أنتجته Netflix للنجم عادل كرم تحت عنوان Live from Beirut قريباً.

تعليقات القراء

تعليقات القراء