فريق عطاء بنك الإسكان يشارك في برامج تكية أم علي التطوعية خلال شهر رمضان المبارك 

فريق عطاء بنك الإسكان يشارك في برامج تكية أم علي التطوعية خلال شهر رمضان المبارك 
2022-04-25
ن.ب

سما الاردن | شارك فريق عطاء بنك الإسكان في عدد من البرامج التطوعية التي تنفذها تكية أم علي طيلة شهر رمضان المبارك.

وشملت البرامج التي قام فريق البنك بالمشاركة فيها؛ توزيع الطرود الغذائية الشهرية على الأسر المستفيدة من تكية أم علي في جميعة الأقصى في محافظة مادبا، كما شارك موظفو البنك بتحضير وتقديم وجبات الإفطار الساخنة للصائمين ضمن موائد الرحمن التي تقيمها تكية أم علي في مقرها الرئيسي في منطقة المحطة.

ويرتبط بنك الإسكان وتكية أم علي بشراكة استراتيجية منذ سنوات طويلة، يسعى من خلالها البنك إلى تمكين تكية أم علي من تحقيق رؤيتها والمتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع، حيث ينسجم هذا الهدف مع استراتيجية البنك المجتمعية الداعمة للعديد من المؤسسات الوطنية غير الربحية.

ويعد فريق عطاء بنك الإسكان المكون من عدد من الموظفين المتطوعين من الدعامات الأساسية لاستراتيجية المسؤولية المجتمعية للبنك، حيث تم تأسيسه لترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى أعضائه وتشجيعهم على المشاركة والانخراط في المبادرات الاجتماعية التي يدعمها البنك، إضافة إلى دوره في تعزيز الصورة الإيجابية والمشرقة لبنك الإسكان كواحدة من أكبر المؤسسات المصرفية في المملكة التي تلتزم بدورها الوطني والمجتمعي المسؤول.

 ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي هي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية تأسست عام 2003 تهدف إلى مكافحة الفقر الغذائي في الأردن وتعمل حالياً على توفير الدعم الغذائي الشهري والمستدام للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام لهذه الأسر، ويحتوي كل طرد غذائي على مواد غذائية تفي باحتياجات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

-انتهى-

 

نبذة عن بنك الإسكان 

تأسس بنك الإسكان - الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي). 

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.  

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء