فراس باكير يحصد لقب رالي الموتوجيمكانا في "Dirab canyon"

فراس باكير يحصد لقب رالي الموتوجيمكانا في "Dirab canyon"
2018-11-04

سما الاردن | حصد الدراج فراس باكير المركز الأول في مسابقة الموتوجيمكانا ضمن فعاليات مهرجان ديراب كانيون "Dirab canyon" الدولية والتي اقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وقد حصل باكير على المركز الأول بعد تغلبه على عشرات المتسابقين من الدول العربية والعالمية، خلال منافسات البطولة التي استمرت لثلاثة أيام متتالية.

وقد توجت اللجنة المنظمة الفائزين بالمراكز الأولى خلال الحفل الختامي للبطاولة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

ويعد رالي ديراب كانيون الدولي الأول في مدينة الرياض، أحد الفعاليات الرياضية التى تجمع ضمن أنشطتها الكثير من البرامج الثقافية والترفيهية ، التى ستقدم لأضخم تجمع من محبي الدراجات النارية بطرازاتها المختلفة بالإضافة إلى الأنشطة والسباقات الرياضية التى ترعاها وكالات الدراجات الناريه في المملكة العربية السعودية والتى سيتخللها أيضا محاولة تحطيم أكبر رقم قياسي مسجل لـ (البيرن أوت) للدراجات في حضور مندوبي موسوعة غينيس العالمية في ميدان ديراب للسباقات .
ونهدف من هذه الفعالية إلى تعزيز المنظور السياحي والثقافي للمملكة ، وضم هذا الحدث إلى خارطة السياحة الرياضية العالمية من خلال إستقطاب محبي وملاك رياضة الدراجات النارية حول العالم ، والفرصة سانحة للجميع للمشاركة وزيارة هذا الفعالية الفريدة من نوعها، وبإمكانكم حجز التذاكر الخاصة بالمشاركين والزوار عند طريق الموقع و بوابة الفعالية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء