"فخر العرب" يطلب الرحيل عن ليفربول

"فخر العرب" يطلب الرحيل عن ليفربول
2019-04-17
ض ع

سما الاردن | رد رامي عباس، وكيل أعمال ومحامي محمد صلاح، لاعب ليفربول على الأنباء، التي ترددت بقوة عن طريق صحيفة آس الإسبانية، بطلب الدولي المصري الرحيل عن ليفربول، بسبب خلافاته مع يورجن كلوب.

وقال عباس، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: عدنا للحديث من جديد عن الآس، رافضًا بذلك الحديث عن طلب صلاح بالرحيل عن النادي الإنجليزي، وملمحًا بإعادة النظر فيما يكتبه الموقع الرسمي للصحيفة الإسبانية.

وكانت صحيفة آس، أشارت إلى أن الفرعون المصري تقدم بطلب رسمي إلى إدارة ليفربول يطلب فيها الموافقة على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح دخل في مشادة قوية مع الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سببًا رئيسيًا في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي، مما اضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، في حالة ما إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب آنفيلد في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم المنتخب المصري.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية زعمت أن محمد صلاح، نجم ليفربول، طلب الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري بسبب خلافات مع يورغن كلوب، مدرب الفريق.

ووفقا للصحيفة، دخل محمد صلاح في نقاش قوي مع كلوب، مدرب ليفربول، أدى في النهاية إلى غضب صلاح وطلبه الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة  إلى أن طلب صلاح الرحيل، يفتح الباب مجددا لانتقاله إلى ريال مدريد.

وتدخل مالك ليفربول لحل الأزمة، مع منح النجم المصري وعودا للسماح له بالرحيل حال إصراره على ذلك في نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح ليس ضمن أولويات زين الدين زيدان في ريال مدريد هذ الموسم، الذي يرغب في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

يذكر أن محمد صلاح فاز بجائزتي هداف الدوري عن الموسم الماضي وأفضل لاعب في الموسم، كما خاض هذا الموسم 45 مباراة في مختلف البطولات مسجلا 22 هدفا.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء