غريزمان إلى نادي برشلونة

غريزمان إلى نادي برشلونة
2019-05-14
اسراء زيادنه

سما الاردن | يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل انتقال أنطوان جريزمان إلى نادي برشلونة، سيشهد نهايةً مختلفة، حيث أبلغ النجم الفرنسي إدارة أتلتيكو مدريد بقرار الرحيل.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن أنطوان جريزمان أخبر إدارة أتلتيكو مدريد بأنه يرغب في الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن جريزمان اتصل بزملائه وإدارة أتلتيكو مدريد وأكد لهم رغبته في ترك النادي، حيث سيلعب آخر مباراة له بقميص الروخي بلانكوس يوم السبت ضد ليفانتي.

من جهة أخرى، أوضحت إذاعتي كوبي و كادينا سير الإسبانيتين، أن أنطوان جريزمان قال لأتلتيكو مدريد بأنه سوف يكسر عقده (120 مليون يورو) في 1 يوليو القادم، لكنه لم يكشف لهم عن هوية الفريق الذي سينتقل إليه.

وتشير جميع المصادر القوية، إلى أن الاتفاق بين برشلونة وأنطوان جريزمان في طور الإغلاق، حيث سينخفض الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي خلال الصيف المقبل من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو فقط، وهو ما يسمح للفريق الكتالوني بضمه دون الحصول على موافقة أتلتيكو مدريد.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس ، قبل دقائق، أن عقد أنطوان جريزمان مع برشلونة سيكون ساري المفعول لخمس سنوات، بينما أشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن النجم الفرنسي سيضع 120 مليون يورو في مقر الليجا بحلول شهر يوليو.

تعليقات القراء

تعليقات القراء