عمرو دياب سيعلن عن مفاجأة تخص دينا الشربيني

عمرو دياب سيعلن عن مفاجأة تخص دينا الشربيني
2020-09-20
ن.ب

سما الاردن | كشف المؤرخ الفني طاهر البهي، صاحب مذكرات عمرو دياب وصديقه المقرب، عن إعلان دياب مفاجأة مدوية تخص علاقته بدينا الشربيني يوم 11 تشرين الاول المقبل الذي سيوافق عيد ميلاده الـ59، وقال البهي أنه لا يعرف هل ستكون المفاجأة سعيدة على جمهور عمرو أم حزينة.

وأشار طاهر البهي الى إنه نشر مذكرات عمرو دياب في مجلة الكواكب لمدة 15 أسبوعا في أوج شهرته ونجاحه وتألقه، ونشر عنه كتابا بعنوان "المغني"، قصة صعود عمرو دياب، والذي اختفى من المكتبات في وقت قصير، وحاليا موجود أونلاين.

وأضاف "البهي" أن عمرو دياب ليس مزواجا، والفكرة التي اتخذت عنه في الفترة الأخيرة أنه كثير الحب والزواج خاطئة ولا تعبر عنه، مفصحا عن سمة شخصية في عمرو دياب تفسر أشياء كثيرة، وهي العند، والتي تعتبر السمة الأساسية في شخصيته.

وأشار إلى أنه اقترب من جميع أفراد أسرة عمرو دياب، بما فيهم زوجاته عدا الفنانة دينا الشربيني، مؤكدا أن هناك جرحا نفسيا أصاب دياب وأوصله لما فيه حاليا، وأوضح أن عمرو دياب من أحب وأرق الناس، وقال: انا شخصيا أرتاح له جدا وبحس أنه إنسان بسيط وغير متكلف وله طقوس خاصة"، لافتا أن هناك جرحا نفسيا أصاب عمرو دياب نقله هذه النقلة الكبيرة، مشيرا أنه عرف 5 نساء في حياته وكاد ان يرتبط بهن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء