عدد الدرك الذين سيؤمنون القمة الكروية اليوم

عدد الدرك الذين سيؤمنون القمة الكروية اليوم
2019-03-07
ن.ب

سما الاردن | أنجزت المديرية العامة لقوات الدرك الترتيبات المتعلقة بتأمين مباراة الفيصلي والوحدات المقررة عند السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد عمان الدولي ضمن الأسبوع الـ 16 لدوري المحترفين - المناصير- لكرة القدم.

يذكر أن الترتيبات التي تهدف الى توفير أقصى درجات الامن والسلامة لأركان اللعبة كافة خصوصاً وأن لقاءات الفريقين تحظى دوماً بحضور جماهيري كبير، ستبدأ منذ صباح اليوم وفق اجراءات يشهدها محيط الملعب وداخله، وأن الخطة الأمنية التي أعدت للخروج بالمباراة بأبهى صورة تتضمن توفير نحو الفي دركي.

وكانت المديرية العامة لقوات الدرك أطلقت مبادرة «لا للمخدرات» شعاراً للمباراة وذلك بتوجيهات من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على أن تستمر لتشمل باقي مباريات الدوري لهذا الموسم في الأسابيع القادمة.

إلى ذلك، أنهى الفريقان تحضيراتهما الفنية أمس وبدا تركيز كل جانب على النواحي التكتيكية في الوقت الذي رشح أن إدارتي الناديين رصدت مكافآت مالية خاصة للاعبين في حالة الفوز ما يضفي إثارة على الحوار الفني فوق أرضية الميدان.

من جانبه، أنجز اتحاد كرة القدم الترتيبات كافة المتعلقة بالتنظيم، وينتظر أن يبدأ بيع التذاكر الخاصة بجمهور الفيصلي وعددها نحو 14 الف تذكرة بدءاً من العاشرة صباح اليوم في الأكشاك المخصصة داخل حرم مدينة الحسين للشباب، فيما تسلم نادي الوحدات تذاكر جماهيره البالغة 300، واستنادا إلى ما تم الاتفاق اليه بتخصيص نسبة 90% للنادي الفيصلي من مجمل مقاعد المدرجات مقابل 10% لنادي الوحدات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء