عبد الله ذيب يعلق على توقيعه للسلط

عبد الله ذيب يعلق على توقيعه للسلط
2019-10-12
هناء سكرية

قال لاعب النشامى والوحدات السابق والمنظم حديثا الى نادي السلط ان اللعب بدوري الدرجة الأولى لا ينقص من قيمة أي لاعب، من الدوري الأردني، ويحظى بمشاركة لاعبين لهم تاريخهم.
وقال ذيب في تصريحات لموقع كورة تعليقا على تجربته مع الأنصار السعودي في دوري الدرجة الأولى السعودي : مثلاً هناك محترف من غانا لعب مع منتخب بلاده في كأس العالم، وهناك حارس مرمى من الكونغو مثل بلاده في كأس أمم أفريقيا.

وأضاف : تجربتي مع الانصار مميزة وأعتز بها، كنت هدافاً للفريق بـ 8 أهداف وصنعتُ 10.

وأكد عبدالله ذيب اعتزازه الكبير بمسيرته الطويلة التي أمضاها مع ناديه الأم الوحدات، والتي تكللت بتحقيق العديد من الإنجازات، مشيرا الى انه كان يطمح للعودة إلى الوحدات وتمثيله بالموسم المقبل، لكن في النهاية هذا هو عصر الاحتراف.

وتطرق ذيب (32 عاماً)، إلى الأسباب التي دفعته للتوقيع مع السلط على عقد يمتد لموسمين، لافتاً بذات الوقت إلى أن طموحاته بالعودة لصفوف منتخب الأردن ما تزال قائمة.

وبين ذيب : أنهيتُ مسيرتي مع الأنصار السعودي، وعندما عدتُ إلى عمان، تكوّنت لدي قناعة راسخة أنني سأعود للوحدات وكنتُ أسعى لذلك، وبالفعل انتظرت أن تتم مفاتحتي في الموضوع، قبل أن أطلع على بعض التصريحات الصادرة من أعضاء مجلس إدارته، عندها أدركت أنني خارج الحسابات.

وتابع : توقيعي للسلط جاء استنادا لعدة عوامل، فريق لا يرضى بأنصاف الحلول حيث يمتلك الرؤية والطموح للمنافسة على الألقاب، إدارة تعمل باحترافية ومهنية عالية، ووجود المدرب جمال أبو عابد على رأس الجهاز الفني والتدريبي.

وعن فترة توقف الدوري قال ذيب : بكل تأكيد أثرت سلبيا، المباريات هي الأساس في تطوير اللاعب والمحافظة على مستواه والتدريبات لا تغني عن ذلك.

واردف ذيب : لا أعرف متى سأعتزل كرة القدم ولا أفكر بذلك، حيث أجد أن لدي الكثير لأقدمه في السنوات المقبلة.

واردف ذيب : أنا ابن نادي الوحدات والجميع يعلم ذلك جيداً، فوالدي لاعب سابق، وأنا بدأت مسيرتي مع فرق الفئات العمرية تحت 14 و17 و20 عاماً وأحرزت معها بطولات الدوري، ومع الفريق الأول حققت العديد من الإنجازات، لكن في النهاية نحن في عصر الاحتراف، وما تريده قد لا يتحقق دائماً.

وعن تعليق رئيس الوحدات الذي قال فيه أنهم لن يجاملوا أي لاعب قال ذيب : احترم الأخ بشار الحوامدة رئيس النادي، وله مني كل محبة وتقدير، لكن بصراحة التصريح أزعجني، فتاريخي كلاعب ولله الحمد يشهد له كل من تابع كرة القدم الأردنية، حيث خضت 110 مباريات دولية وشاركت بكأس العالم للشباب بكندا 2007، لذلك فأنا لا أحتاج لمجاملة.

وعن استبعاده من تشكيلة النشامى قال ذيب: أحترم كل قرارات الأجهزة الفنية، وبالمناسبة فأنا لم أعتزل اللعب دولياً، ومع السلط سأقدم كل ما لدي ليكون بمثابة بوابة عودتي لصفوف المنتخب.

تعليقات القراء

تعليقات القراء