طوابع اردنية تذكارية جديدة - صور

طوابع اردنية تذكارية جديدة - صور
2019-07-07
m.z

سما الاردن | طرح البريد الاردني إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية لعام 2019 للبيع للجمهور يوم الاثنين الموافق  8/7/2019. 

وقال الناطق الإعلامي  بإسم البريد الأردني زهير العزة إن  إصدارات الطوابع التذكارية الجديدة تشمل إصدار (الأزياء الأورومتوسطية)  ويتكون من أربع فئات قيمة الفئة الواحدة (40 ) أربعون قرشاً وقيمة البطاقة (50) قرشا  ، والقيمة الإجمالية للإصدار( 2.10 ) ديناران وعشرة قروش، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة ( 2.60 ) ديناران وستون قرشاً مع مجموعة الطوابع ، وتم إعداد بطاقات بريدية للإصدار ( بوست كارد ) بقيمة (3.35) ثلاثة دنانير وخمسة وثلاثون قرشاً للمجموعة الواحدة مع الطوابع .

وتشمل  أيضا إصدار (عجائب الدنيا الجديدة) ويتكون من سبعة فئات كل فئة بقيمة (40 ) أربعون قرشاً  والقيمة الإجمالية للإصدار (2.80) ديناران وثمانون قرشا،بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة (3.30 ) ثلاثة دنانير وثلاثون قرشاً، وتم إعداد بطاقات بريدية ( بوست كارد ) للإصدار بقيمة (4.55) أربعة دنانير وخمسة وخمسون قرشاً للمجموعة الواحدة مع الطوابع . 

وأضاف أن جميع هذه الإصدارات من الطوابع متوفره في قسم هواة الطوابع في مبنى شركة البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء