طفل يقتل صديقه.. والسبب!

طفل يقتل صديقه.. والسبب!
2019-03-05
ض ع

سما الاردن | أقدم طفل مصري على قتل أحد أصدقائه من موطنه طعنا، بعد مشاجرة اندلعت بینھما بسبب لعبة "PUBG ،" وذلك في منطقة خیطان بالكويت، فیما ألقت الجھات الأمنیة القبض على الجاني وأحالته إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث.

وروت مصادر أمنیة تفاصیل الواقعة، مؤكدة، أن التحقیقات الأولیة كشفت أن القاتل (15 عاما) والضحیة (14 عاما) مصريان وصديقان، لكن حدث أن اندلع خلاف بینھما بسبب لعبة "PUBG ، "تطور إلى مشاجرة بینھما من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع.

وأكدت أن الواقعة بدأت بتبادل الضرب بین الحدثین في أحد شوارع خیطان، فقام أحدھما بالتوجه إلى بقالة قريبة من مكان سكنه، واشترى سكیناً ثم ھرول راكضاً إلى مكان الضحیة وبادر بطعنه طعنة اخترقت عضلة القلب مباشرة فأردته قتیلا على الفور، ثم ھرب من المكان.

وأوضحت المصادر أن الجھات الأمنیة باشرت العملیة، وتمكنت من الإطاحة بالطفل الجاني بعد العثور علیه في مسكن ذويه القريب من مكان الحادثة، لافتة إلى أنه اعترف خلال التحقیقات بالخلاف بینھما وبأن المجني علیه كان يعايره بأمه السیلانیة.

وأشارت إلى أن الطفل الجاني أحیل إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث، حتى يتم عرضه على النیابة على ذمة َ قضیة قتل لكشف ملابسات الواقعة.

المصدر: اخبار24.

تعليقات القراء

تعليقات القراء