"طائرة الزعبي" تشعل منصات التواصل الاجتماعي

"طائرة الزعبي" تشعل منصات التواصل الاجتماعي
2019-04-07
ض ع

سما الاردن | ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالسخرية جراء مطالبة النائب فواز الزعبي، الحكومة خلال جلسة مجلس النواب اليوم، برصد مخصصات لشراء طائرة خاصة لوفود المجلس، وصل حد التهكم.

وطالب النائب الزعبي اليوم الأحد، الحكومة برصد مخصصات، في الموازنة العامة، من اجل شراء طائرة خاصة لمجلس النواب وقال الزعبي: "أطالب الحكومة، برصد مخصصات خلال موازنة 2020، لشراء طائرة لوفود مجلس النواب".

وسخر نشطاء غاضبون من الزعبي طلبه أن "شراء الطائرة يوفر نفقات على مجلس النواب"، الذي يأتي في ظل الازمة الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد.

واستذكر النشطاء تقارير رصدت برلمان 14، حيث قضى 104 نواب أمثر من 5 آلاف ليلة خارج المملكة، في 76 بلدا خلال اربع سنوات"، وذلك بعد مطالبة الزعبي.

وقال ساخرون: "ما قاله النائب فواز الزعبي عن سفر النواب قد يحتاج فعلا لطائرة خاصة.." و"فواز الزعبي بده طيارة خاصة بمجلس النواب يا رب نيزك".

وزادوا: "(فواز الزعبي) يطالب بشراء طائرة خاصة لسفر الوفود النيابية، ولعله نسي أن يطالب بأسطول من المضيفات الحسناوات وتوفير .. و.. "طائرة" كمان .." وبدون تأشيرات ايضاً.

كما تحدث النشطاء عن ملفات المياومات والسفرات الخارجية للنواب والأعيان ونفقاتهم ورواتبهم وتقاعدهم والواسطات والعطاءات التي يقومون بها .

تعليقات القراء

تعليقات القراء