صورة جانا عمرو دياب مع شاب تثير غضب المتابعين

صورة جانا عمرو دياب مع شاب تثير غضب المتابعين
2019-02-03
حنين العبداللات

احدثت جانا عمرو دياب ابنة الفنان المصري المشهور عمرو دياب ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بمشاركة صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع إنستغرام تجمعها مع شاب أجنبي.

وظهرت جانا في الصورة ترتدي ملابس اعتبرها البعض على أنها جريئة نوعًا ما، بالإضافة إلى مكياج ثقيل وتسريحة الشعر المنسدل، وكانت تقف في الصورة إلى جانب الشاب الأجنبي بشكل ملتصق وقريب، والذي كان مرتديًا سنسال حمل فيه رمز الصليب.

وبما أن جانا هي ابنة الهضبة عمرو دياب، فكانت التعليقات تنتقد ظهورها بهذا الشكل خاصة وأنها ابنة فنان كبير ومعروف عالميًا، وانتقلت التعليقات إلى مرحلة أخرى حتى وصلت لعمرو دياب شخصيًا ليبدأ البعض بتوجيه انتقادات مباشرة له ركزت على أن الهضبة فشل بتربية أبنائه وهذه النتيجة النهائية التي وصل إليها.

وكتب أحدهم مهاجمًا جنا وقال: " هو إنتي مش مسلمة ولا أنا بيتهيألي كده ولا هي كل حاجة عندكو مباحة؟”، في حين كتب متابع: “مين اللي جنبك ده، والنبي ده منظر شخص يا بنتي؟ اعملي حساب إنك بنت فنان كبير وشعبيته كبيره إيه ده".

الجدير ذكره، أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها جانا عمرو دياب الجدل بين روّاد مواقع التواصل، فكانت قد تعرضت لهجوم في وقت سابق بسبب ظهور الخمر في الصور التي نشرتها بالإضافة إلى  الأماكن التي ترتادها وتسهر فيها.

وتاليا الصورة:

تعليقات القراء

تعليقات القراء