صوت الاردن يهدي درع جرش للإعلاميين الاردنيين والعرب

صوت الاردن يهدي درع جرش للإعلاميين الاردنيين والعرب
2019-07-19
M.B.Y

خاص سما الاردن | أحيا صوت الأردن الفنان عمر العبداللات ليله جرشيه بإمتياز حيث كانت افتتاحية تلونت بالوان الفلكلور الأردني وغنى باقه وطنية وغزليه تمايل عليها جمهوره الذي ملأ المدرج الجنوبي في جرش.

حيث افتتح حفلته بوصله فلكلوريه من درج يا غزالي حتى يابي يابي يابيييه، وبعدها اغنيته التي يعشقها جيل الشباب "حبك واصل فوق الحد" وعلى المجوز والربابه قطع قطع قطع إلى ان وصل إلى الجيش وبالطابور حياه بكل معاني الخشونه والرجوله في اغنيته التي اطلقها مؤخرا.

وعاد صوت الاردن ايضاً ليغني لفلسطين التي دائماً ما يكون لها نصيب من حفلاته التي يحييها في كل المهرجانات وبعدها ختم العبداللات باهازيج الدحيه التي وقف لها كل جماهيره ليتبادلوا معه الكلمات والرقصات.

وفي نهاية الحفل كرمت إدارة المهرجان الفنان عمر العبداللات بدرع تذكاري ليكون بهذا الدرع يسجل العبداللات المشاركه الثامنه له بمهرجان جرش، وقال العبداللات: انه لشرف لي ان اشارك بمهرجان جرش المهرجان الوطني الاول في الاردن وشرف لي ان تكون هذه المشاركه الثامنه واسمحوا لي ان اهدي هذا الدرع للإعلام والإعلاميين الاردنيين والعرب الذين لولاهم لم اكن، واشكرهم لتغطيتهم وتعاونهم الدائم بكل المحافل المحليه والعربيه.

 

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء