شركة مرقة تحتفل في عمان … صور

بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الاعلام المحلية و مختصين، عقدت شركة مرقة للكهربائيات الوكيل الحصري لشركة إنديست الايطالية للأجهزة الكهربائية بمقرها على
2018-08-07

بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الاعلام المحلية و مختصين، عقدت شركة مرقة للكهربائيات الوكيل الحصري لشركة إنديست الايطالية للأجهزة الكهربائية بمقرها على تقاطع الحرميين بالعاصمة عمّان ثم بحفل في فندق روتانا تاور.

تحدث مالك مرقة للكهربائيات السيد معن مرقة عن فخره لتمثيل شركة بتاريخ و حجم شركة إنديست في السوق الأردني و لنكون عند حسن ظن المستهلك الأردني بتقديم أجود المنتجات بأفضل خدمة و سعر منافس .

في كلمة ألقاها السيد لوكا لامبريدا المدير الإقليمي لشركة إنديست، تحدث عن المنتجات الرائعة التي تنتجها الشركة و خصصوصاً غسالات إنيكس و جلايات الإكسترا.

تضم مجموعة شركات معن مرقة، عدة إستثمارات في التجهيزات المنزلية من أقمشة، حلول لأرضيات و بلاط، مفروشات و قطاع التكنولوجيا بالإضافة إلى شركة الأجهزة الكهربائية الوكيل الحصري لعدة ماركات عالمية للأجهزة الكهربائية المنزلية

وقال المدير العام للشركة: “اننا نفتخر بمنتوجاتنا التي تتمتع بالكفاءة العالية ووسائل الامان التي تهم زبائننا وخاصة السيدات و اعتماد كل ما هو متطور و جديد في عالم الأجهزة المنزلية “.

ويشار الى ان مجموعة مرقة تأسست عام ١٩٣٠ و توسعت في نطاق عملها، حتى أصبحت تُلبي جميع رغبات العملاء وذلك بتوفير كافة الاحتياجات المنزلية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء