سكب اسيد على جهاز البصمة بوزارة الشباب

سكب اسيد على جهاز البصمة بوزارة الشباب
2020-02-27
ن.ب

سما الاردن | نفى وزير الشباب الدكتور فارس بريزات، الخميس، حقيقة توقيف او تجميد المشاريع والمبادرات التابعة لوزارة الشباب منذ عهد الوزير السابق محمد أبو رمان.

وأوضح بريزات في تصريحات ، ان جميع المشاريع والمبادرات قائمة على أكمل وجه ولا صحة لتوقيفها لا من قريب ولا من بعيد، وهناك مشاريع تم إحالتها مؤخراً لمكافحة الفساد لاتخاذ الإجراء المناسب.

وأضاف ان هناك مشاريع أخرى سيتم إحالتها أيضاً إلى مكافحة الفساد خلال الأيام القادمة، منوهاً أن هناك أشخاص تم تعيينهم بصورة باطلة ولم يقدموا أية نتائج حقيقية على أرض الواقع؛ مما اضطرت وزارة الشباب بوضع جهاز البصمة لضبط سير العمل في مختلف المناطق.

ولفت إلى ان جهاز البصمة الذي تم وضعه لتنظيم الدوام الرسمي في عدد من المناطق أزعج الكثير؛ لدرجة أن بعضهم قام بسكب مادة "الأسيد" على جهاز البصمة لعدم تحديد مواعيد الدوام بشكل المطلوب، مضيفاً أن وزارة الشباب ستحاسب الفاعل بالتنسيق مع افراد البحث الجنائي.

وختم وزير الشباب الدكتور فارس بريزات حديثه ، ان الوزارة رفضت بعض المشاريع التي تلقتها مؤخراً؛ كونها لم تكن بالمستوى المطلوب؛ لعدم وجود خططاً حقيقية لها على الورق، مؤكداً أن جميع البرامج والمبادرات والمشاريع قائمة على أكمل وجه في الميدان ولا صحة لتوقيفها بتاتاً.

تعليقات القراء

تعليقات القراء