سعيد مرجان : هذه حكايتي مع الفيصلي

سعيد مرجان : هذه حكايتي مع الفيصلي
2020-03-15
ن.ب

سما الاردن | تحدث اللاعب الدوري الأردني سعدي مرجان ، ولأول مرة عن تفاصيل قرار فسخ عقده مع الفيصلي.

مرجان قال في حوار موقع كورة : ان قرار فسخ عقده مع الفيصلي لم يكن فنيًا على الإطلاق.

وأضاف مرجان : أنا لاعب قادم من الوحدات وأتمتع بالجاهزية المطلوبة، لكن من باب التوضيح، فسخ عقدي يأتي لعدم إتاحة الفرصة لي للانسجام مع الفريق، فلم أحصل على الفرصة في التدريبات والمباريات.

وتابع مرجان : قلت في قرارة نفسي سأغادر الفريق حال كنت خارج الخيارات في ودية معان، وبالفعل حدث ما توقعته، ولذلك غادرت الملعب دون متابعة اللقاء، وسافرت بعدها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وبين مرجان : عندما وقعت للفيصلي كنت أسعى لتقديم الإضافة لكن عندما تكون خارج الحسابات في مباراة ودية، فمن الطبيعي أن تكون خارج الحسابات في كأس الاتحاد الآسيوي والمباريات الرسمية المحلية، ولهذا فضلت الرحيل.

وبين مرجان : معظم اللاعبين ساندوني حيث شعروا بما أعيشه داخل النادي، أشكرهم لوقوفهم بجانبي، وأتمنى لهم التوفيق.

وعن فسخ عقده مع الوحدات ، ثم مع الفيصلي قال مرجان : بكل تأكيد فان القرار له أثر على نفسيتي، لكن أنا أعشق التحديات، عشت ظروفًا أصعب من ذلك بكثير، وعدت وأثبت نفسي فوق المستطيل الأخضر.

في سياق متصل ، قال مرجان عن انباء قرب توقيعه لنادي الحسين اربد : مجرد كلام شفهي لم يصل للصفة الرسمية، بصراحة لا وجود لمفاوضات مع الحسين إربد.

وبين مرجان : فسخت عقدي قبل غلق باب قيد اللاعبين، استفسرت من المعنيين بخصوص حالتي وإذا كان بإمكاني الانتقال لأي فريق بعد غلق باب القيد، وتبين لي أن التعليمات تتيح لي فرصة اللعب لأي فريق لكن تحت بند الهواة.

وعن تأثير توقف بطولة الدوري على المستوى الفني للاعبين والفرق قال مرجان : بكل تأكيد فترة التوقف السابقة كانت سلبية للغاية، وها هو التوقف يعود من جديد. الكرة الأردنية في مرحلة عصيبة، نتمنى أن تعود كما كانت، ونتخطى ذلك من خلال تضافر جهود الجميع.

تعليقات القراء

تعليقات القراء