سعد الصغير من دمشق: أنا الأسد أهو.. فيديو

سعد الصغير من دمشق: أنا الأسد أهو.. فيديو
2019-01-02
ن.ب

نشرت صفحة الفنان سعد الصغير، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو لحفله له في سوريا، مرفقة بتعليق: "أقام الفنان سعد الصغير حفل رأس السنة في سوريا، وكالعادة الفنان سعد الصغير يشعل الأجواء في سوريا بحضور عدد كبير، في حفلته الأولى في سوريا".

حيث أحيا المطرب الشعبي المصري سعد الصغير حفلًا غنائيًا في سوريا؛ احتفالًا بالعام الجديد، وشارك منه مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو يتوسط عددًا من الحاضرين الذين تفاعلوا معه.

وبيّن مقطع الفيديو تفاعل الحضور مع المطرب الشعبي المصري، الذي غنى لهم مجموعة من أغانيه مثل "أنا الأسد أهو"، و"أركب الحنطور".

وداعب سعد الصغير السيدات اللاتي حضرن الحفل، قائلًا: "يا رب تتطلق اللي ما ترفع إيدها لفوق".

سعد الصغير هو مغني شعبي وممثل مصري وهو من مواليد عام 1970، اشتهر بأغنيته «هتجوز»، وهي من أغانيه التي لاقت استحسان عديدين. في الوقت نفسه تم انتقاده من عدد من النقاد ولاقت بعض أغنياته اتهامات بكونها قد تحمل تلميحات وصفها البعض بـ المسفة.

يذكر ان سعد الصغير قرر ترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية في شهر أبريل 2012 قبل غلق باب الترشح لعدة ايام وذهب إلي مقر اللجنة العليا للأنتخابات بمصر الجديدة لكي يسحب الأوراق ويسأل عن الأوراق الناقصة وعن برنامجه الانتخابى

تعليقات القراء

تعليقات القراء