ستاربكس تعتذر

ستاربكس تعتذر
قبل 4 يوم
ن. ب

سما الاردن | قدمت شركة المقاهي الأمريكية الشهيرة "ستاربكس" اعتذارًا رسميًا بعد أن أقدم أحد موظفيها بالإساءة الى أحد زبائنها بطريقة وصفها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"المشينة".

وفي التفاصيل، أقدم موظف يعمل لدى فرع "ستاربكس" في مدينة غلينبول التابعة لمقاطعة تلسا بولاية أوكلاهوما على تقديم كوب قهوة لأحد ضباط الشرطة علقت عليه ورقة كتب فيها "خنزير-PIG".

وأشارت وسائل إعلام محلية بأن الحادث وقع في صباح يوم عيد الشكر، حين قرر الضباط أن يقوم بشيء لطيف لزملائه الذين يعملون معه خلال يوم الإجازة، فذهب إلى متجر "ستاربكس" المحلي واشترى 5 أكواب من القهوة.

لكنه تفاجأ بالتعليق الذي وضعه موظف المتجر على أحد الكؤوس، حيث كتب: "شوكولاتة ساخنة فنتي: خنزير"، الأمر الذي أثار غضبه معتبرًا أنها إهانة كبيرة.

على إثر ذلك، أقدم رئيس قسم شرطة كيفر "جوني أومارا" على الاتصال بمتجر "ستاربكس" في مدينة غلينبول التابعة لمقاطعة تلسا في أوكلاهوما، وقدم شكوى بحق الموظف، لكنهم أجابوه بأنه سيتم تصحيح الأمر من خلال تقديم مشروب عليه التسمية الصحيحة، وهذا ليس الاعتذار الذي كان ينتظره.

وقال أومارا عبر صورة نشرها على حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام": "إن ما يزعجني هو عدم الاحترام المطلق والكامل لضابط الشرطة الذي يقوم بدوريات في مدينته الصغيرة بدلًا من العودة إلى المنزل والجلوس مع عائلته والاستمتاع بتناول وجبة ومشاهدة لعبة كرة قدم".

من جهته، وصف ممثل "ستاربكس" جوري مينديز، الحادث بأنه "غير مقبول على الإطلاق، ولا يمثل التقدير العميق الذي نبديه تجاه الضباط الذين يعملون للحفاظ على أمان مجتمعاتنا".

وقال "مينديز": "نأسف بشدة للضابط الذي ينفذ القانون على الموقف الذي عانى منه"، مضيفاً أن الشركة قد تحدثت مباشرة إلى الضابط المعني.

كما أطلقت "ستاربكس" تحقيقًا داخليًا في الحادث، وتم تعليق عمل الموظف بانتظار صدور النتائج.

تعليقات القراء

تعليقات القراء