سبعينية تناشد للقبض على فتاتيتن سرقتاها داخل مركز صحي.. تفاصيل

سبعينية تناشد للقبض على فتاتيتن سرقتاها داخل مركز صحي.. تفاصيل
2020-09-21
ن.ب

سما الاردن | ناشدت سيدة سبعينية مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة لمساعدتها في التحقيق بسرقة تعرضت لها داخل احد مركز الأميرة بسمة الصحي الحكومي في منطقة المهاجرين في العاصمة عمان من قبل فتاتين افتعلتا مشكلة معها ثم قامتا بسرقة اسوارتين قديمتين من يدها تقدر قيمتهما بخمسة آلاف دينار.

وحسب ما روت السبعينية ، فإنها تراجع المركز الصحي بشكل دائم كي تتابع حالتها الصحية بسبب الأمراض المزمنة التي تعاني منها .
ويوم أمس السبت كانت في المركز الصحي وأثناء صعودها الدرج ، تعرضت للاصطدام بفتاتين ، ومن ثم قامت الفتاتين بالصراخ عليها ومهاجمتها والاعتداء عليها.

وأضافت السبعينية، أنه بعد ان انتهت المشكلة بتدخل مراجعين في المركز، ذهبت لأخذ عينة دم داخل المركز للفحص ، عندها عرفت انها فقدت اسوارتيها .
وبينت انها سارعت بعدها للمركز الأمني في منطقة المهاجرين لتقديم شكوى بالسرقة والاعتداء ، إلا أنها وجدت عدم اهتمام من قبل الموجودين داخل المركز الأمني ، كما طلبت ان يتم فحص الكاميرات الموجودة في مكان الحادثة خارج المركز الا انها طلبها قوبل بالتجاهل أيضا .

وناشدت السبعينية مدير الأمن العام لانصافها والعمل على توجيه المسؤولين في مركز أمن المهاجرين للعمل على التحقيق بشكواها وفحص الكاميرات في المنطقة .

تعليقات القراء

تعليقات القراء