زيارة العيسوي لمديرية اراضي شرق عمان .. تفاصيل وصور

زيارة العيسوي لمديرية اراضي شرق عمان .. تفاصيل وصور
2019-09-17
هناء سكرية

خاص سما الاردن | أكد رئيس الديوان الملكي معالي يوسف العيسوي، خلال زيارته اليوم لمديرية أراضي شرق عمان على ضرورة الاهتمام بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفعها لأعلى مستوياتها، في ظل التوجيهات الملكية السامية المستمرة على تقديم الخدمة الأفضل نوعا وكما للمواطنين واختصار الوقت والجهد عليهم وتبسيط الإجراءات.

واستمع العيسوي الى ملاحظات المواطنين ومستويات الخدمة المقدمة والوقوف على اي املاحظات او اقتراحات من قبلهم تجاه الخدمة المقدمة، كما استمع الى ابرز احتياجات الموظفين العاملين في المديرية.

من جانبه رحب مدير دائرة الأراضي بالوكالة محمد الصوافين، بزيارة رئيس الديوان الملكي ووزير المالية لمديرية اراضي شرق عمان للإطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن الزيارة المفاجئة، هي بمثابة حافز لبذل المزيد من الجهد في الارتقاء بمستوى الخدمات وتبسيط اجراءات الحصول عليها. 

إلى ذلك أكد الناطق الاعلامي في دائرة الاراضي والمساحة الدكتور طلال الزبن، أن الزيارة المفاجئة لرئيس الديوان الملكي ووزير المالية هي للإطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستماع على مطالبهم واحتياجاتهم وأي اقتراحات بخصوص الخدمات المقدمة لهم، فضلا عن الاستماع الى ملاحظات واحتياجات الموظفين في المديرية.

واشار إلى انه مع دخول قانون الملكية العقارية حيز التنفيذ، واطلاق المرحلة الثالثة من الخدمات الالكترونية في الدائرة قريبا، ستنكعس ايجابا على مستوى الخدمات التي سيلمسها المواطن على ارض الواقع من خلال حصوله على الخدمة باسرع وقت واقل جهد وبالمستوى المطلوب.

واعرب المواطنين عن امتنانهم لجلالة الملك وحرصه المستمر على تحسين مستويات الخدمة في الدوائر الحكومية وتبسيط اجراءات الحصول عليها، وشكرهم لرئيس الديوان الملكي على متابعته للتوجيهات الملكية والحرص على التفقد والإطلاع على مستويات الخدمات المقدمة في الدوائر والمؤسسات الحكومية والتأكيد على ضرورة تطويرها وتحسينها في ظل توجهات الحكومة الى للتحول الى الخدمات الالكترونية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء