زيادة التبادل التجاري بين الأردن والعراق

زيادة التبادل التجاري بين الأردن والعراق
2019-04-28
إسراء زيادنة

سما الاردن | بحث وفد اقتصادي أردني رفيع المستوى، مع غرفة تجارة بغداد، الأحد، رفع قيمة التبادل التجاري بين الأردن والعراق، اضافة الى تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وذكر بيان لغرفة تجارة بغداد، ان "رئيس الغرفة جعفر الحمداني استقبل وزير الصناعة والتجارة طارق الحموي والوفد المرافق له، بحضور اعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة بغداد".

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء بحث مجمل تطورات الوضع الاقتصادي والتجاري وسبل تطوير وتنشيط العلاقات المشتركة ورفع قيمة التبادل التجاري، فضلاً عن العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، خصوصاً في مجال تعزيز العمل التجاري المشترك و تفعيل التعاون في قطاعات عديدة منها الاقتصادية والاستثمارية".

وأكد الحمداني خلال اللقاء، ان "العلاقات الاردنية والعراقية في تطور مستمر"، مثمناً "مواقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعمة والمساندة للعراق في مواجهة التحديات القائمة".

من جانبه، أشار علاء النوري رئيس مركز الاستثمار في غرفة تجارة بغداد إلى مشاركة الشركات الأردنية في المعارض التجارية التي تقام في العراق وتنشيط الزيارات المتبادلة بين التجار بكافة القطاعات لتحقيق رؤية الحكومتين في هذا المجال.

تعليقات القراء

تعليقات القراء